Booking.com

أعلن منتجع سيكس سينسيز زيغي باي الواقع في مدينة دبا العمانية عن طرح باقة صيفية مصممة خصيصاً لتجسيد تجربة عمانية أصيلة، سواء كنت تبحث عن عطلة عائلية، مغامرة مثيرة أو وجهة رومنسية.

ويدعو سيكس سينسيز زيغي باي ضيوفه للاستجمام في صيف من الراحة والمغامرة بين أحضانه، متشاركين اللحظات الدافئة مع أحبائهم، وتتضمن الباقة الصيفية خصم 20% على أسعار الإقامة بالإضافة إلى بوفيه إفطار يومي، منتجات ترحيبية عربية، نشاطات وورشات مجانية وخدمة كي لقطعيتن اثنتين عند تسجيل الدخول.

ويقدم سيكس سينسيس زيغي باي للضيوف مزايا جديدة لتكملة إقامتهم، وسيصمم لهم أجواء مثالية تحيطهم طيلة فترة بقائهم، معتنيا باحتياجات المسافرين المختلفة، سواء كانوا عشاقا للصحة، باحثين عن المغامرة أو خبراء في فنون الطبخ، سيكون هناك لكل شخص شيء جديد وحصري لتجربته الشخصية، أو لمشاركته أفراد العائلة.

سيقوم الفندق باستضافة مطعم “ميزارينا” خلال فصل الصيف، بموقعه الاستثنائي على الطرف النائي للمنتجع وشاطئه الخاص الممتد، يقدم الملاذ قائمة طعام خاصة للوجبات الخفيفة والغداء، ويفتح المطعم يوميا من 10 صباحا إلى غاية غروب الشمس.

كما يتواجد متجر الألعاب المائية أيضا في الطابق الأرضي للملاذ، مقدما تشكيلة مجانية من الألعاب غير المزودة بمحركات، وبإستطاعة عشاق الإثارة كذلك الاستمتاع بنشاطات أخرى مثل الطيران المظلي، وذلك بمساعدة فريق متخصص في تقديم تجارب مفصلة لجلب أقصى متعة ممكنة.

وللمرة الأولى منذ افتتاح سيكس سينسيز زيغي باي، سيفتح “سينس أون ذي إيدج” أبوابه للضيوف أثناء ساعات الغداء، مقدما لهم منظرا خلابا مطلا على خليج عمان الساحر ليستمتعوا به أثناء تذوقهم لقائمة الطعام حسب الطلب التي تم تجديدها حديثا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.