Booking.com

يعتبر منتجع “عدن أندلس” في منطقة الشريفية السياحية في مراكش من ضمن المنتجعات السياحية المصنفة ذات الخدمات المميزة والجودة العالية. ولاقى المنتجع حركة إقبال كبيرة منذ بداية افتتاحه حيث يقبل عليه السياح من مختلف الجنسيات خاصة الإنجليزية عشاق الإقامات الفاخرة التي تتميز بالخصائص العصرية الراقية.

Eden-Andalou

“منتجع عدن أندلس” يطلق خصومات تصل إلي 45% علي حمامات البخار والحمام التقليدي المغربي

ويوفر المنتجع العديد الأنشطة الترفيهية المختلفة حيث يقدم عروضًا هائلة ومهمة طيلة فصول العام، والتي تعرف رواجًا كبيرًا خلال فصل الخريف، وذلك خلافًا للفنادق والمنتجعات التي تطلق عروضها في فصل الصيف فقط.

وأطلقت إدارة المنتجع عروضًا مختلفة تتمثل في رحلات استكشافية لمناطق من اختيار النزيل سواء في مراكش وضواحيها أو حتى خارجها وبسعر مناسب يصل فيها التخفيض إلى 40% إضافة إلى تخفيض الإقامة سواء في الغرف أو الأجنحة الملكية أو حتى في الإقامات المعزولة عن المنتجع, ويقدر بـ56% لفائدة الشخص الواحد.

ويقدم المنتجع خدمات مميزة في حمامات البخار والحمام التقليدي المغربي تصل إلى 45% مع تقديم الهدايا والجولات المجانية في متاحف مراكش التاريخية.

ويتميز المنتجع بتصميمه العصري الفاخر الذي يظهر من خلال الهندسة المعمارية التي اعتمدها المهندسون, والتي تتميز بالرقي والفخامة التي يغلب عليها الطابع العصري في كل شيء انطلاقًا من الألوان واستخدام الزجاج والخشب والديكور والإكسسوارات وحتى أفرشة الغرف والاقامات.

ويجعل تصميم المطاعم والمسابح وجميع المرافق التابعة للمنتجع النزلاء يشعرون كأنهم في إقامة من إقامات الملوك الراقية والفخمة.

ويذكر أن منتجع “عدن أندلس” الصديق للبيئة يقع على بعد 3 كم من مطار مراكش المنارة الدولي، ويشمل 3 مسابح في الهواء الطلق داخل حدائق تتميز بالطراز الأندلسي، ويضم سبا بمساحة 1600 م² ويطل على جبال الأطلس.

تحتوي الأجنحة المكيفة على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وشرفة مطلة على الحديقة أو الجبال، وتشمل جميع الأجنحة العصرية منطقة جلوس منفصلة وحمام من الرخام.

تُقدم 3 مطاعم المأكولات المغربية وأطباق البحر الأبيض المتوسط والعالمية كما يُقدم الفندق الإفطار الأمريكي كل صباح.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.