Booking.com

بدأ منتجع ماريوت صلالة بإطلاق عرضه للموسم الحالي، حيث يتضمن أسعار مميزة لضيوفه الوافدين والمواطنين لقضاءموسم عطلة فصل الخريف في منطقة ظفار. ويبدأ العرض من 1 يوليو 2011 وحتى 31 يوليو 2011، ويفيد الفاضل أحمد المليجي، مدير المبيعات والتسويق في منتجع ماريوت صلالة، “يمكن الآن للمسافرين أن يستمتعوا بالخريف مع التسعيرة المغرية للغرف لدينا ومع حزمة الراحة المطلقة، حيث يقدم عرض فصل الخريف فرصة الهروب من حر الصيف؛ بسبب تدني درجات الحرارة والطقس الممطر الفريد في المنطقة الشرقية المتوسطة، وندعو ضيوفنا لاستكشاف البيئة المحيطة لمنطقة مرباط ومنطقة ظفار والاستمتاع بها، بما في ذلك الشلالات والوديان الخصبة الخضراء.

منتجع ماريوت صلالة
يقدم عرض فصل الخريف فرصة الهروب المطلق من حر الصيف لكل شخص

كما أن مهرجان صلالة السياحي الذي بدأ في 1 يوليو ويستمر حتى نهاية الشهر سيجتذب زواره من خلال الحفلات المباشرة الممتعة، والمسرحيات، ومعارض الصور، ومنطقة الحرف العمانية التقليدية.

ومن جانبه، قال بدر قيطون، مسؤول المبيعات في منتجع ماريوت صلالة، لجريدة الاتحاد الإماراتية: “ترتفع نسبة الحجوزات في الفندق من 35% الى 100% بالتوازي مع مهرجان الخريف بصلالة، وسط حصور خليجي كثيف من العائلات، مبيناً أن النسبة الأكبر من الحجوزات خلال المهرجان تأتي من الإمارات والسعودية، إلى جانب دول الخليج الأخرى، والعمانيين.

وأشار إلى أن شهر يونيو هو الأقل اشغالا على مدار العام، ووصلت فيه الأسعار إلى ما يوزاي 365 درهما للغرفة مع الإفطار لشخصين، إلا أن الأسعار تتحرك من الغد، خاصة مع الاقبال الكثيف من الزوار، مبيناً أن العدد المحدود حالياً من الغرف، يؤكد مجدداً مدى حاجة منطقة صلالة إلى فنادق جديدة، متوقعاً أن تشهد السنوات الثلاث المقبلة نقلة جديدة في أعداد الغرف.

وقالت شتيفي شوليه، مدير العلاقات العامة في منتجع ماريوت صلالة لجريدة الاتحاد الإماراتية، إن المنتجع الذي يضم أكثر من 240 غرفة، أطلق عرضاً بالتعاون مع شركات العربية للطيران، والطيران العماني، والكتبي للاستشارات السياحية عرضاً بسعر 1500 درهم لقضاء ثلاث ليال شاملة تذكرة السفر والإقامة، والإفطار لشخصين. وأضافت “إن الموسم السياحي لخريف صلالة، يشهد كثافة عالية، خاصة مع بدء اجازات المدارس، ودخول شهر رمضان، والذي يقلل من الإجازة لمدة شهر واحد.
المصدر: 1 ، 2

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت