Booking.com

يقدّم “منتجع موفنبيك شاطئ الخبر” المنتجع العائلي الحاصل على الجوائز خصم 30% على قائمة علاجات الوجه والجسم العالمية، وذلك لغاية شهر مارس.

Moevenpick-Beach-AlKhobar منتجع موفنبيك شاطئ الخبر

30% خصم على قائمة علاجات الوجه والجسم العالمية حتى شهر مارس

ويوفّر مركز العلاجات واللياقة والسبا علاجات تمنح البشرة الصفاء العميق، والكولاجين، والترطيب والتنقية بالإضافة إلى العلاجات المضادة للشيخوخة، وأنظمة تنشيط البشرة، وهي تقدم بواسطة معالجين محترفين لنزلاء وضيوف المنتجع على السواء.

تشمل علاجات الجسم الاسترخاء والراحة من الإجهاد، وجلسات التخلّص من السموم، والإعادة الشاملة للحيوية من خلال تقنيات متعددة من التدليك تشمل التايلاندي، والأحجار الساخنة والرياضي أو لومي- لومي.

يطل مركز العلاجات على الخليج العربي، وهو مزوّد بمرافق ساونا، وحمام بخار وجاكوزي هذا ويضمّ منتجع موفنبيك شاطئ الخبر واجهات مميّزة أخرى من شاطئ ومرفأ خاص، وأنشطة مائيّة إلى مطاعم متميزة، ونادي خاص للأطفال.

وجدير بالذكر أن فنادق ومنتجعات موفنبيك هي سلسلة فنادق راقية عالمية سويسرية، وتعتبر في المقام الأول فنادق 5 نجوم وفنادق الأعمال والمطارات، وتشغل السلسلة حاليا أكثر من 120 فندقا في 26 دولة، وتخدم سلسلة الفنادق 5.8 مليون شخص سنويا.

و قد حصل موفنبيك الخبر على جائزة أفضل إقامة متخصصة بالفعل لعامين على التوالي منذ افتتاحه، وسيتمّ الإعلان عن الفائزين في الثاني من أبريل، وذلك في حفل لتوزيع الجوائز سيقام في مدينة الرياض.

ويعرف فندق موڤنبيك الخبر بفنون تحضير الطعام إذ يشتهر مطعم ذو بلو بالمأكولات العالمية والمحطات الحية، ويفتح يومياً لتقديم بوفيه مفتوح بالإضافة إلى الليالي المتميزة التي تتراوح من الليالي الفرنسية، وليالي الشواء إلى المأكولات البحرية، والعربية والعالمية بينما يقدم مهراجا ڤنيت المطعم الهندي المتخصص تحت إشراف الشيف العالمي ڤينيت بهاتيا الحائز على نيشان ميتشيلان العالمي للطبخ الأطباق الهندية التقليدية ولكن بلمسة معاصرة ليرتقي بها إلى أعلى المستويات أما مطعم ذا ڤيو الرائع بموقعه بالدور الأعلى للفندق  فيقدم بوفيه إفطار غنياً كل صباح.

 ويقع فندق موفينبيك الخبر في الحي التجاري لمدينة الخبر على طريق الأمير تركي السريع، ويبعد أقل من كيلومترين عن كورنيش الخبر، و500 متر فقط من منطقة تسوق المخازن الكبرى، وعلى بعد 45 دقيقة بالسيارة من الفندق، ويتميّز بمسبح داخلي، ومركز لياقة بدنيّة، وسبا صحي، وهو يقدّم غرفاً وأجنحة أنيقة مع تلفزيون بقنوات فضائيّة وإطلالات على البحر أو المدينة.

 وتوفّر جميع الغرف والأجنحة إطلالات على المدينة أو البحر، وقد تم تجهيز كل غرفة بميني بار، وقاعدة للآي بود، ومرافق صنع الشاي والقهوة، وخزنة، ومشغل دي في دي، وتلفزيون بقنوات فضائيّة، ويشتمل الحمام على مجفف للشعر ومناشف ورداء حمام ونعال.

 ويمكن لضيوف فندق موفنبيك الخُبر الحصول على مساج أو حمام تركي والإسترخاء في الساونا، ويتوفّر أيضاً مركز للياقة البدنيّة وملعب للاسكواش، ويتوفّر بوفيه على مدار اليوم في مطعم The Blue، ويتم تقديم الأطباق الهنديّة الأصيلة في مطعم Maharaja كما يمكن للضيوف الإستمتاع أيضاً بإطلالة بانوراميّة على المدينة والخليج من مطعم View، ويقدّم Le Cafe الوجبات الخفيفة والقهوة، وتتوفّر خدمة صف السيارات مجاناً بالإضافة إلى مواقف خاصة مجانيّة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت