Booking.com

تواصل فنادق ومنتجعات موفنبيك الأردن تقديم عروض تجارب جديدة وممتعة وترتيب فعاليات لترك ذكريات صيفية وتجارب فريدة من نوعها لضيوفها.

– فندق ومنتجع موفنبيك البحر الميت

ويستضيف فندق ومنتجع موفنبيك البحر الميت مهرجان الطعام بعطلة نهاية الأسبوع (خميس وجمعة) طوال فصل الصيف، حيث يقدم لضيوفه برنامج ترفيهي وتفاعلي من خلال إعداد الطعام بأنواعه أمام الضيوف و النزلاء، بالإضافة لفقرات الترفيه مثل الموسيقى والرقص الشرقي مما يضفي أجواء عائلية رائعة.

– موفنبيك العقبة

لإضفاء المزيد من الحماس على شاطئ البحر الأحمر هذا الصيف، أطلقت فنادق موفنبيك العقبة عرض مضاعف القيمة ساري المفعول في شهري يوليو وأغسطس.

ويشمل العرض ليلتين مع وجبة إفطار وخدمة WiFi مجانية، بالإضافة إلى رحلة على متن القارب لمدة 90 دقيقة لتأخذكم جولة برحلة بحرية أستكشافية في منتجع وسبا موفنبيك تالا بي، أما منتجع وريزيدنسز موڤنبيك العقبة فيقدم رحلة بحرية عند غروب الشمس.

– منتجع البترا

يتميز بموقعه المتميز على بعد خطوات من البترا الجوهرة الأردنية وموقع اليونسكو للتراث العالمي الشهير، ليستمتع الضيوف خلال ليالي الصيف بالسهر على ضوء الشموع في البترا، مع إقامة مجانية للأطفال دون سن 10 سنوات.

– فندق موڤنبيك القلعة النبطية

يقدم الفندق الذي تم تجديده مؤخراً ببناءه المعماري على طراز الحصن إطلالات رائعة على جبال ووديان البترا، وسيتم افتتاح زارا سبا في موڤنبيك البترا هذا الصيف مع تميز كلا الفندقين بوجود برك السباحة

وقال مايكل نوجنت، نائب الرئيس التنفيذي للعمليات في بلاد الشام وباكستان – أكور: “نتطلع إلى صيف حافل في الأردن هذا العام، فلدينا العديد من الأسباب للتنقل داخل الأردن من فنادق ومنتجعات موڤنبيك – الأردن إلى آخر”.

شارك برأيك