Booking.com

أطلق هيلتون أونورز، برنامج مكافأة ولاء العملاء من هيلتون والذي يُطبّق عبر عشرة علامات تجارية، خصومات خاصة لفصل الربيع حتى 20% على أسعار الغرف في أكثر من 53 فندق في 17 وجهة في الشرق الأوسط وإفريقيا .وينطبق العرض على الحجوزات قبل 6 أبريل 2012، وللإقامة قبل 10 يونيو 2012.

منتجع وسبا هيلتون سيشيل لابريز
منتجع وسبا “هيلتون سيشيل لابريز” ضمن الفنادق المشاركة في العرض

ومن بين الفنادق المشاركة في العرض: منتجع وسبا هيلتون الأقصر، منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة، دوبل تري من هيلتون، العقبة في الأردن، هيلتون دوربان في جنوب أفريقيا، هيلتون نيروبي في العاصمة الكينية، منتجع وسبا هيلتون سيشيل لابريز وهو الفندق الوحيد على جزيرة سيلويت في السيشيل.

وعلق أوليفر شماينج، مدير قسم التسويق الإقليمي، الشرق الأوسط وإفريقيا، هيلتون العالمية: “مع 375 درهم لليلة في أحد فنادق هيلتون المختارة، قد تفضّلون الاستمتاع بخدمة خمس نجوم عوضاً عن البقاء في المنزل وذلك بفضل العرض الخاص بفصل الربيع والحسومات المميزة. ولا شكّ في أنها الطريقة المثالية للاحتفال بالفصل الجديد والاستفادة من الطقس الجميل كل عطلة نهاية أسبوع”.

ويعد “هيلتون أتش أونورز” Hilton HHonors برنامجاً حائزاً على جوائز لمكافأة الضيوفمن هيلتون العالمية بعلاماتها التجارية العشر المتميزة في أكثر من 3700 فندق حول العالم. ويكرم البرنامج أعضاءه البالغ عددهم 27 مليون بتمكينهم من استبدال نقاط البرنامج بإقامة مجانية في الفنادق، يمكن لأعضاء البرنامج استخدام النقاط لشراء وبضائع وعروض عطلات والكثير غيرها.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت