X
    الأقسام: العروض السياحيةعروض الفنادق

هيلتون العالمية تطلق عرضاً لحاملي الجوازات الإماراتية

طرحت مجموعة هيلتون عروضا حصرية لحاملي الجوازات الإماراتية تسمح لهم بإكتشاف العالم والتمتع بمزايا السفر بحرية إلى 113 دولة، إلى جانب 54 أخرى.

وتتيح العروض للإماراتيين إمكانية استخراج التأشيرات لدى الوصول وتشمل العروض تخفيضات في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا مع خصومات تصل حتى 25% عند الحجز قبل نهاية يناير الجاري

وقالت مصادر أن تخفيضات هيلتون تستمر حتى 31 يناير، وتشمل 400 فندقاً في أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وتوفر حسومات تصل حتى 25% عند الحجز المسبق للإقامات خلال عطلة نهاية الأسبوع وذلك حتى تاريخ 29 مايو 2019.

مؤكدة أن المسافرين سيحظون بفرصة قضاء أجمل الأوقات للتجول والتسوق، أو حجز جلسة علاجية في منتجع صحيّ فاخر والاستمتاع بالاسترخاء أو تأمل المناظر الخلّابة لأجمل الشواطئ البكر في العالم.

وتتضمن المنتجعات المشمولة بالعرض منتجع دبل تري من هيلتون زنجبار – نونجوي، منتجع وسبا هيلتون موريشيوس، هيلتون باث سيتي، هيلتون هلسنكي ستراند، فندق أليف روما ومنتجع كيوريو كوليكشن باي هيلتون.

وتعتبر هيلتون إحدى الشركات العالمية الرائدة في عالم الضيافة أكثر من 5,500 فندق
أكثر من 895,000 غرفة في 109 دول، أرقى التجارب الفندقية لضيوفها من خلال علاماتها التجارية فى جميع أنحاء العالم، وتضم محفظة هيلتون 14 علامة رائدة عالمياً.