Booking.com

يستقبل فندق “والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا” الضيوف هذا الصيف ليستمتعوا بعطلة عيد الفطر، ويقدم عروضاً ترويجية خاصة وأسعاراً رائعة، وتبدأ عروض الصيف الحصرية مقابل 700 درهم للغرفة السوبيريور، وذلك على حسب التوافر.

 

والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا

“والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا” يطرح عروضاً ترويجية خاصة بعيد الفطر والصيف بأسعار تبدأ من 700 درهم للغرفة السوبيريور

تتوفر هذه الأسعار عند الحجز في الفترة ما بين الآن و30 سبتمبر 2014 للإقامة في الفترة من شهر يوليو إلى 5 أكتوبر 2014، ويتوجب القيام بالحجز المسبق قبل الوصول إلى الفندق بخمسة أيام على الأقل، والإقامة 3 ليالٍ على الأقل خلال فترة العيد.

تصل الخصومات إلى 33% على أفضل الأسعار المتاحة والحجوزات التي تشمل وجبة الفطور، ويسري ذلك على الغرف المختارة والفنادق المشاركة.

ويواصل فندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا التزامه بالثقافة المحلية وصنع أوقات لا تنسى حيث يحتفي بمناسبة عيد الفطر السعيد مع بوفيه سخي في مطعم “ميزيري” العالمي الذي يتربع على عرش مطاعم الفندق بما يقدمه من تشكيلة لأشهر الأطباق العالمية الشهية التي تلبي كافة الأذواق.

واعتباراً من يوم الجمعة الموافق 1 أغسطس ومقابل 395 درهماً للشخص مع المشروبات الغازية، يقدم “ميزيري” المطعم الذي يقع على الطابق الأرضي السفلي للفندق فرصة مشاهدة الطهي المباشر بأجواء عائلية ويوفر ألذ الأطباق العالمية والمقبلات الشرق أوسطية وأطيب الحلويات ضمن البوفيه الكبير حيث ستلبي القائمة الاختيارية من الأطباق ووسائل الترفيه جميع أذواق الزوار والضيوف الكرام ليحصلوا على تجربة تناول طعام تأخذهم في رحلة عبر العالم بمطعم ميزيري خلال عيد الفطر.

ويعد فندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا الفاخر ذو الخمس نجوم والذي يقع على الهلال الشرقي لنخلة جميرا الخلابة مكاناً رائعاً لقضاء عطلة قصيرة ويتمتع بإطلالات رائعة من جميع الجوانب ويضم شاطئاً خاصاً يتميز بمياهه الصافية ويطل على أفق دبي الساحر.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت