Booking.com

أطلق منتجع أتلانتس النخلة لضيوفه الكرام أفضل خيارات الافطار في مطاعمه والتي تتضمن خيمة أساطير الشهيرة، وذللك بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، وتشتمل وجبات الافطار والسحور في المنتجع على خيارات متعددة تلبي جميع الأذواق.

أتلانتس النخلة يكشف النقاب عن حزمة من العروض خلال شهر رمضان المبارك

وتقدم خيمة “أساطير” الرمضانية الرائعة لتقدم أشهر وجبات الافطار في دبي بسعر 250 درهماً للضيف الواحد، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالافطار حتى الساعة 8:30 مساءاً.

وتقدم الخيمة الفاخرة وجبات السحور بسعر يبدأ من 195 درهم بداية من الساعة 9:30 مساء حتى 3:00 فجرا، كما يشمل برنامج المساء العديد من النشاطات الترفيهية.

وعلاوة على ذلك، يقدم مطعم “بريد ستريت كيتشن” للطاهي البريطاني الشهير “غوردون رامزي” قائمة طعام أوروبية خاصة خلال شهر رمضان المبارك تتضمن وجبات بريطانية خاصة.

وكذلك مطعم “روندا لوكاتيلي” الإيطالي المميز الموجود في “ذا أفنيوز” في منتجع أتلانتس النخلة فسوف يتابع تقديم الوجبات الرائعة، في حين يقوم مطعم “سي فاير ستيك هاوس” بتقديم مجموعة مختارة من أفضل الوجبات الشهية التي يتفنن في صنعها مثل أضلاع اللحم.

ولعشاق المطبخ الياباني، فإن مطعم “نوبو” الشهير سوف يقدم أشهى الوجبات من السبت الى الاربعاء بين الساعة 7 و11:30 مساء وأيام الخميس والجمعة من الساعة 7 حتى 12:30 مساء، حيث يمكن لضيوف المطعم الاستمتاع بأشهى الأطباق، أو أن يختاروا باقة الافطار المميزة بسعر 270 درهم للشخص الواحد.

وبالتأكيد للمأكولات البحرية نصيبها في منتجع أتلانتس النخلة، حيث يفتح مطعم “أوسيانو” الشهير تحت الماء أبوابه يوميا من الساعة 7 حتى 11:30 مساء، ويقدم قائمة الطعام التي يتميز بها كما يمنح ضيوفه امكانية اختيار قائمة رمضان الخاصة، وسيحصل ضيوف المطعم على الفرصة للاستمتاع بأشهى الوجبات التي يعدها الطاهي جريجوار بيرجر.

كما يتابع مطعم “يوان” الصيني خدمة ضيوفه من خلال تقديم قائمة الطعام اللذيذة التي يعشقها كل عاشق للمطبخ الصيني، حيث يفتح المطعم أبوابه من الساعة 6 حتى 11 من السبت للأربعاء من كل أسبوع على أن يعمل المطعم حتى الساعة 11:30 مساء أيام الخميس والجمعة، وتشمل قائمة الطعام أشهى الوجبات الصينية المميزة.

شارك برأيك