Booking.com

أطلقت أجنحة فرست سنترال الفندقية عرضاً حصرياً على الغرف تزامناً مع فعاليات مهرجان دبي للتسوق ليتمتع الضيوف بمزايا رائعة طوال المهرجان.

ويتيح عرض الغرفة خلال مهرجان دبي للتسوق من الترقية مجاناً للفئة الأعلى من الغرف وبوفيه إفطار مجاناً لشخصين وخصم حصري 20% في مطعم “تشاو” الأوروبي المفتوح طوال اليوم في الغداء والعشاء، وحافلة مجاناً ذهاباً وإياباً إلى الشاطيء، مول الإمارات، أوتليت مول ودراجون مارت، بالإضافة إلى إنترنت لاسلكي مجاناً في كافة أرجاء الفندق، والمغادرة المتأخرة مجاناً حتى الساعة الخامسة مساءاً.

ويضم الفندق الأنيق 524 شقة فندقية مزودة بأرقى التسهيلات، ويقع في البرشاء هايتس “تيكوم” بالقرب من شارع الشيخ زايد وعلى مقربة من أهم معالم التسوق والترفيه الكبرى في دبي مثل مول الإمارات وسكي دبي، كما يشتمل على مطاعم راقية، مرافق للترفيه والأعمال مصممة لتلبية احتياجات المسافرين العصريين.

قال وائل البهي، مدير عام أجنحة فرست سنترال الفندقية: “إن مهرجان دبي للتسوق أحد أهم الأحداث على أجندة دبي السنوية وهو هذا العام أكبر من أي وقت مضى، مما يمنح السائحين والمقيمين على حد سواء خمسة أسابيع من خصومات لا مثيل لها، تجارب غير عادية وترفيه متميز للعائلات، إنه الوقت المثالي لزيارة الإمارات ويسعدنا أن نوفر لضيوفنا قيمة هائلة بأسعار استثنائية”.

شارك برأيك