Booking.com

كشف فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة عن ثلاثة خيارات رومانسية لينعم ضيوفه بقضاء نهاية أسبوع رومانسية استثنائية لشخصين.

Messilah-Beach-Hotel فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة

“فندق جميرا شاطئ المسيلة” يكشف عن ثلاثة خيارات رومانسية في عطلة نهاية أسبوع

يقدم المنتجع الشاطئي الفاخر فرصة للزوجين للاستمتاع بتجربة رومانسية ملكية عبر الإقامة في الجناح الملكي حيث يتولى الوصيف الخاص القيام بكل ما يرغب فيه الثنائي المقيم بالجناح.

يُخصص للزوجين أيضاً جناح خاص في المنتجع الصحي «تاليس سبا» حيث الانغماس في عالم من الراحة والاسترخاء، وفي المساء ينتظرهما عشاء حصري في Gazebo مع ديكورات خاصة تحت ضوء القمر.

ومن أجل إتاحة الفرصة لقضاء عطلة نهاية أسبوع خاصة يقدم الفندق تجربة الإقامة في جناح فندقي حيث بإمكان الزوجين اختيار أجنحة «ديلوكس»، والاستمتاع بمستوى مترف من الإقامة، وتجربة لا تنسى تبدأ بزيارة إلى «تاليس سبا» ثم تناول وجبة عشاء شهية للزوجين فقط في مطعم Pepper.

أما الخيار الثالث فيتمثل في تجربة احتفالية من فئة «ديلوكس» عبر الإقامة في غرف الفندق الرحبة «جراند ديلوكس» ليقضي الزوجان أمتع الأوقات الرومانسية معاً، وتناول طعام العشاء على طاولة محجوزة سلفاً في Garden Café.

وجدير بالذكر أن هذا الفندق ذو الـ5 نجوم يقع في حي شاطئ المسيلة، ويقدم مكان إقامة حديث مع خدمة الواي فاي المجانية في قلب الكويت، ويضم 8 أماكن لتناول الطعام بالإضافة إلى مسبح في الهواء الطلق وجيم وسبا.

جميع الوحدات مكيفة، وتتميز بديكور معاصر وستائر كهربائية، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار ومرافق لصنع الشاي والقهوة وخزينة في الغرفة وحمام خاص، وتحتوي الشقق على مطبخ مجهز بالكامل وغرفة معيشة.

يُقدم بوفيه دولي في مقهى Garden، وتُقدم مأكولات المطبخ الإيطالي في Olio، ويمكنكم تجربة الطعام الصحي في Mint أو تذوق شريحة لحم غضة في Pepper أو الاستمتاع بالمأكولات البحرية في Salt على شاطئ البحر.

يمكنكم بعد لعب التنس أو ممارسة التمارين الرياضية المُنَشِّطة في الجيم الاسترخاء في سبا Talise حيث تتوفر مجموعة من العلاجات، ويمكنكم الاستمتاع بالسباحة في المسبح أو بأشعة الشمس على شاطئ مسيلة.

يفتخر Messilah Beach Hotel & Spa Kuwait بمرافق مؤتمرات وحفلات على أحدث طراز للمسافرين بغرض الأعمال، ويقدم نادي سندباد للأطفال ونادي The Scene Teens الترفيه للأطفال والمراهقين.

يستلهم فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة تميزه من موقعه، وقد اشتق اسمه من الكلمة العربية “مَسيَلة”، وهو المكان الذي يتجمّع فيه ماء المطر ثم ينحدر في اتجاه البحر، ومن هنا تحضر هذه الصورة بقوة في الطابع العام للفندق الشاطئي حيث تنتشر المناظر المائية من الردهة المركزية وعبر المبنى لتلتقي في الحدائق عبر المجاري والقنوات والنوافير.

كما ينعكس الطابع العام للمياه أيضاً في سلسلة من المنحوتات المذهلة في التصميم الداخلي للفندق ومنتجع جميرا الصحي الراقي تاليس الذي يمتد على مساحة 3500 متراً مربعاً، ويضم 17 غرفة للعلاجات واثنين من الأجنحة الخاصة.

ويحتوي المنتجع أيضاً على غرفة الملح التي تعتبر الأولى من نوعها في الكويت والشرق الأوسط، وتوفر حصرياً العلاجات التي تستخدم الملح الطبيعي المستخرج من الهيمالايا، وذلك لتجديد النشاط والاسترخاء والتمتع بصحة البدن.

ومن معالم التصاميم الأساسية في الفندق استخدام نوافذ المشربية التقليدية، وتنتشر في مختلف أنحاء الفندق كما جرى تجهيز الغرف بحواجز المشربية التي توفر الخصوصية والظل للحماية من أشعة الشمس.

شارك برأيك