Booking.com

عرض موقع أجودا.كوم الرائد في مجال الحجوزات الفندقية التابع للشركة الأم برايسلاين المسجلة ضمن مجموعة (Nasdaq:PCLN)  مجموعة مختارة من كبرى فنادق بالاوان (Palawan)، واحدة من أجمل مقاطعات الفلبين، المتميزة بشاطئها الآخاذ، وهي كجزيرة تعتبر الوجهة الأهم للعديد من المصطافين القادمين من جميع أنحاء العالم.

أجودا.كوم يقدم عروضاً مغرية لثمانية عشر فندقاً مميزاً في بالاوان الفلبينية

إحدى الألقاب التي غالباً ماتستخدم في أوصاف بالاوان هي”التخوم الأخيرة للفلبين”

وعلى خريطة الفلبين يمكنك تميز جزيرة بالاوان بسهولة، فهي الجزيرة الطويلة الضيقة التي تمتد نحو 450 كيلومتراً من الزاوية الجنوبية الغربية للفلبين تقريباً إلى قمة جزيرة بورنيو الماليزية.

إحدى الألقاب التي غالباً ماتستخدم في أوصاف بالاوان هي”التخوم الأخيرة للفلبين” ويرجع ذلك إلى حقيقة أن نسبة كبيرة من أراضي المقاطعة غير متطورة، وأنها تحتوي على تنوع بيولوجي كبير، فضلا عن كونها موطن لاثنين من مواقع التراث العالمي لليونسكو وهما نهربويرتوبرينسيسا الجوفي (Puerto Princesa Subterranean River) ومنتزه البحرية الوطني المدعو توباتاها (Tubbataha Reef National MarinePark) كما تعد الجزيرة بوتقة رائعة تنصهر فيها عشرات اللغات والثقافات الفريدة من نوعها.

في الآونة الأخيرة، أدرج اسم جزيرة بالاوان في العديد من القوائم السياحية البارزة : كقائمة ال (CNN) لأفضل 100 شاطئ في العالم 2013 حيث احتل شاطئ إلنيدو(El Nido Beach) المرتبة 14،بينما لقب موقع كوندي ناست (Conde Nast)بالاوان كواحدة من أفضل الوجهات السياحية لعام 2013. يمكن للسياح زيارة حقول الأرزالخلابة، الطبيعة الجبلية شديدة الانحدار والخصوبة، ويمكنهم اختيار أحد منتجعات أجودا. كوم Agoda.com الفاخرة والاستمتاع هناك حيث لست مضطراً لأن تفعل أي شيء عدا الاسترخاء و تجديد طاقتك!

لمساعدة الزوار على استكشاف هذه الجزيرة الرائعة والبكر نسبياً، تقدمAgoda.com صفحة خاصة تستعرض 18 من أفضل الفنادق في بالاوان وذلك في مواقع متنوعة من الجزيرة، ابتداءً من العاصمة بويرتوبرينسيسا….. إلى بلدة إل نيدو الهادئة……إلى جزيرة داميكيا (Damikya) الصغيرة جداً الواقعة قبالة الساحل الشمالي لبالاوان.

http://www.agoda.com/PerfectPalawan

شارك برأيك