Booking.com

طرحت فيزا إحدى الشركات الرائدة عالميا في حلول الدفع الإلكترونية, والمنتجع الترفيهي الراقي “أتلانتس جزيرة النخلة” بدبي عرضا عائليا حصرياً لحاملي بطاقات فيزا لصيف مليء بالمغامرات.

اتلانتيس جزيرة النخلة

أسعار تبدأ من 1595 درهماً للإقامة في اتلانتيس لحاملي بطاقات فيزا

ويستمرّ العرض من مايو حتى سبتمبر 2013, ويتاح مقابل 1,595 درهما معززا بأنشطة متنوعة بقيمة 4,000 درهم, ويطرح للعام الثاني على التوالي.

ويقدم العرض للضيوف وعائلاتهم باقة صيفية شاملة تتضمن إقامة لليلة واحدة في غرفة فخمة في أتلانتس جزيرة النخلة مع إطلالة على مناظر الجزيرة أو الخليج العربي المذهلة, وقسيمة بقيمة 800 درهم يمكن استعمالها في أي من مطاعم “روندا لوكاتيلاي” أو “روستانغ” أو “ليفانتين” الغنية بأطباقها الشهية.

ويشمل العرض فطورا مجانيا في أي من مطعمي “كاليدوسكوب” أو “سفرون” لشخصين بالغين, وطفلين دون 16 سنة  إضافة إلى عرض خاص من المنتجع الصحي يتضمن الاستمتاع بجلستين بسعر جلسة واحدة في منتجع “شويكي” للاستجمام واللياقة البدنية.

ويحصل الأطفال ما بين 13و 16 سنة على قسيمة دخول مجاني إلى نادي “Club Rush” الذي يقدّم برنامجا كاملا من الأنشطة يتضمن الفنون والحرف اليدوية, ومسابقات العزف على الغيتار, وألعاب الفيديو, والكاريوكي, والمزيد من الأنشطة.

وتتاح لضيوف أتلانتس فرصة دخول عالم تحت الماء لمرّات غير محددة  في الحوض المائي في لوست تشامبرز “الحجرات المفقودة” حيث يعيش 65 ألف حيوان مائي, والحديقة المائية “أكوافنتشرز”, وستتوفر أسعار تفضيلية  للسباحة مع الدلافين في خليج الدلافين للضيوف الذي يختارون عرض فيزا الصيفي الخاص.

شارك برأيك