Booking.com

أطلق فندق ومنتجع دانات العين بمناسبة موسم رأس السنة عددا من الأنشطة والاحتفالات ابتداء من يوم 11 ديسمبر إلى نهاية العام الحالي والذي سيضيف ابتسامة على وجوه الصغار من خلال فعاليات ومسابقات ورسومات، بالاضافة إلى أناشيد رأس السنة، وبازار الاعياد.

وتم اضاءة شجرة رأس السنة التقليدية في قرية بابا نويل تخللها أنشطة الرقص، ونط الحبل والقلعة البالونية، وركوب الخيول القزمة، والعديد من الأنشطة المنوعة. كما يستمتع الصغار والكبار بصنع الحلوى في قصر الزنجبيل المجهز تجهيزا كاملا لاضافة روح الاحتفال رأس السنة.

ويستعد الفندق بتجهيزات حصرية لوجبات مميزة مخصصة لموسم الاحتفالات ابتداء من450 درهم لقطعة 5-6 كجم من لحم الحبش المقدم مع صلصة التوت البري والزركشة التقليدية. و350 درهم لحوالي 2-3 كجم من ساق لحم الخروف الضأن مع صلصة الفلفل أو صلصة عشب الفطر والبطاطا المحمصة والخضروات الموسمية بالزبدة.

أما بالنسبة لوجبات العشاء الاحتفالي تتمتع الحجوزات المؤكدة قبل تاريخ 10 ديسمبر بخصومات 15٪. تتضمن عروض عديدة من الأرابيسك (بوفيه ب 145درهم للشخص، تحتوي على المشروبات المختارة مع وجبات الطعام).

بالإضافة إلى عروض حانة هورس اند جوكى (ميني بوفيه بـ85 درهم للشخص الواحد، ويقدم سلطة، مع لحم الديك الرومي المشوي، فطائر اللحم المفروم والحلويات التقليدية.

وتتضمن تجهيزات رأس السنة حفل خاص ليلة العيد ابتداء من 60 درهم للشخص الواحد مع مشروبين مجانا. كما يحصلن السيدات على دخول مجاني ومشروبات ترحيبية.

وكذلك احتفال خاص ليلة رأس السنة الجديدة في حانة هورس اند جوكى بعروض مميزة تبدأ من 149 درهم للشخص مع وجبة عشاء شهية أو 75 درهم رسوم دخول مع مشروبين بعد الساعة 11 مساء.

شارك برأيك