Booking.com

طرح فندق جنة برج السراب عروضا خاصة للعائلات والأفراد من دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي بسعر 300 درهم للغرفة خلال شهر أغسطس الجاري وذلك بمناسبة الافتتاح، وهو الفندق الاحدث من فئة 5 نجوم بإمارة ابوظبي.

ويضم الفندق الجديد 318 غرفة منها 224 غرفة ديلوكس و66 جناحا صغيرا و16 جناحا تنفيذيا و4 اجنحة ملكية فاخرة تتكون من ثلاثة غرف وجناحين ملكيين يقدمان أعلى معايير الرفاهية والفخامة للزوار. وتصل مساحة الجناح الملكي إلى 210 مترا مربعا تتوزع على غرف النوم والمكتب والمجلس وغرفة الطعام والخدمات الترفيهية الاخرى .

وقال نعمة عماد درويش الرئيس التنفيذي لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات في بيان صحافي بهذه المناسبة :” يشكل فندق جنة برج السراب اضافة نوعية على القطاع الفندقي بابوظبي نظرا لما يقدمه من خدمات راقية، ومرافق متنوعة يستفيد منها النزلاء والسياح، إلى جانب موقعه المتميز في قلب العاصة أبوظبي، والمرافق المتعددة التي تخدم الجميع “.

ويدار هذا الفندق المكون من 18 طابقا بانظمة ذكية سواء في ما يتعلق بخفض استهلاك الطاقة الكهربائية داخل الغرف ال 318 او الاجنحة الفاخرة او فيما يتعلق بضبط نظام التبريد الداخلي وفقا لدرجات الحرارة الخارجية والتحكم بالاضاءة عن بعد وتوليد الطاقة من اشعة الشمس.

واوضح درويش أن فندق جنة برج السراب يعتبر أحدث مشروعات التعاون في قطاع الضيافة بين مجموعة جنة و ” مجموعة الربيع الاستثمارية ” في أبوظبي المالكة للفندق، مشيرا الى أن الفندق الجديد يمزج مابين الطابع العربي الشرقي والحداثة الاوروبية لتقديم خدمات راقية الي كافة الزوار والضيوف من كافة انحاء العالم .

ويقدم فندق جنة برج السراب خدمات للنزلاء والزوار غير متوفرة في فنادق الخمس نجوم في ابوظبي، مثل خفض اسعار المشروبات وخدمات الميني بار في الغرف لتصبح بسعر السوق .

ويؤكد درويش ان هذه المبادرة تجئ في اطار اهتمامه بالضيوف والزائرين دون التفريط بالجودة على اساس “أفضل نوعية وأفضل خدمة وأفضل سعر.”

واشار الى أن الفندق ينتهج سياسة تقديم افضل المنتجات والخدمات باسعار مقبولة وان سمعته في السوق تقوم على اساس اختيار الافضل من موردي الخدمات والمنتجات “.

شارك برأيك