Booking.com

emirat AME – طرحت الإمارات للعطلات، ذراع تنظيم البرامج السياحية الخارجية في طيران الإمارات، خيارات متنوعة لقضاء عطلة عيد الفطر المبارك تغطي عدداً من أفضل الوجهات السياحية العالمية. وتتنوع برامج “الإمارات للعطلات”، التي تناسب مختلف الميزانيات والخاصة بعطلة العيد القصيرة، بين عطلات التسوق وعطلات الوجهات العائلية والجزر والمنتجعات الهادئة والمواقع الثقافية التراثية.

ولكي تصبح هذه البرامج أكثر فائدة ومتعة للجميع، توفر الإمارات للعطلات برامج متنوعة مع عروض إضافية مغرية تشمل ليالي إقامة فندقية مجانية، والمزيد من وزن الأمتعة المسموح بنقلها مجاناً، وإقامة مجانية للأولاد الذين تقل أعمارهم عن 7 سنوات، وجولات سياحية داخل المدن وحولها، ودخولاً مجانياً لإحدى المدن الترفيهية التي تشملها هذه العروض.

وقالت دينا الهريس، نائب رئيس تطوير الأعمال في الإمارات للعطلات: “تعتبر عطلة العيد مناسبة مثالية لقضاء إجازات قصيرة يبتعد فيها المسافرون عن ضغوط الحياة اليومية لبضعة أيام. ونحن ندرك أن القيام بالعطلات القصيرة تختلف حسب ذوق وميزانية كل شخص، لذلك قمنا بوضع مجوعة من العروض التي تناسب الجميع. ومهما كان اختيار الباحث عن الترفيه صعباً، فإننا على ثقة من أن عروضنا الرائعة بما توفره من قيمة مضافة ستضمن حصول عملائنا على أفضل عطلة على الإطلاق”.

عطلات المدن الترفيهية

تتضمن برامج الإمارات للعطلات الخاصة بعطلات المدن الترفيهية العالمية حديقة ديزني لاند في باريس أو هونغ كونغ، وحديقة “أوروبا بارك” في ألمانيا، ويمكن للأولاد تحت سن السابعة أن يقيموا مع ذويهم ويلعبوا مجاناً في حديقة ديزني لاند في باريس. وتتيح هذه البرامج دخول مجاني إلى جميع هذه الحدائق الترفيهية الأمر الذي يعني أن يقوم السائح بحجز رحلته والاستمتاع بكل جزء منها من دون أن يتكلف أية ثروات طائلة.

وتبدأ أسعار عطلات “أوروبا بارك”، التي تشمل تذكرة سفر في الدرجة السياحية والإقامة لمدة أربع ليالٍ بسعر يعادل ثلاث ليال، من 4080 درهماً لكل شخص بالغ و2350 درهماً للولد الواحد. أما أسعار ديزني لاند هونغ كونغ فتبدأ من 4920 درهماً للشخص الواحد و2980 درهماً للولد الواحد، وتتضمن تذكرة سفر في الدرجة السياحية وإقامة فندقية لمدة 3 ليال بسعر يساوي ليلتين. وتبدأ عروض أسعار ديزني لاند باريس بـ5885 درهماً للشخص الواحد و3435 درهماً للولد الواحد، وتشمل الأسعار تذكرة سفر في الدرجة السياحية وإقامة فندقية لمدة 4 ليال بسعر يساوي 3 ليال.

الوجهات الثقافية والتراثية

تتيح الإمارات للعطلات من خلال برامج العيد فرصة زيارة مدينتي فيينا وروما اللتين تعتبران من أهم 10 مدن ثقافية في العالم. وتتميز كلتا المدنيتين بعراقتهما وفنهما المعماري المذهل وتاريخهما الغني بالتراث والثقافة، كما توفر كلتا المدنيتين بعضاً من أفضل المطاعم في العالم.

وسوف تمنح برامج الإمارات للعطلات، التي تتضمن نصف يوم من الجولات السياحية، لعملائها فرصة استكشاف الكنوز التي تحتويها كلتا المدينتين ابتداءً من نافورة تريفي الشهيرة في روما إلى دار الأوبرا الشهير في فيينا.

وتبدأ أسعار برامج الإمارات للعطلات التراثية إلى فيينا من 4155 درهماً للشخص الواحد، بينما تبدأ أسعار برامج روما من 5350 درهماً للشخص الواحد، وتشمل العروض تذكرة سفر في الدرجة السياحية وإقامة فندقية لمدة أربع ليال بسعر يعادل 3 ليال.

عطلات الجزر والشواطئ الوادعة

توفر الإمارات للعطلات حلولاً متميزة لمحبي الاسترخاء على الشواطئ الهادئة وتجديد النشاط والحيوية. وتتنوع هذه البرامج بين إقامة تتراوح بين ثلاث وست ليال في المالديف وسيشيل، أو المنتجعات الشاطئية الفاخرة في موريشيوس وسريلانكا، أو المنتجعات الاستوائية في بالي.

عطلات متميزة للتسوق

تطرح الإمارات للعطلات برامج العيد الخاصة بمحبي التسوق في كل من اسطنبول وبانكوك وكوالالمبور. وتمتد هذه البرامج على مدار 4 ليال في إحدى هذه المدن التي تشتهر بالعروض المغربة والتنوع الغني في البضائع المعروضة، ولكي تكتمل هذه العروض تمنح الإمارات للعطلات 10 كيلوجرامات مجانية زيادة على الوزن المسموح به على رحلة العودة لجميع من يشتري هذه البرامج.

وتبدأ أسعار برامج اسطنبول، التي تشمل تذكرة سفر في الدرجة السياحية على رحلات طيران الإمارات والإقامة لمدة أربع ليالٍ، من 2525 درهماً للشخص الواحد. أما أسعار كوالالمبور فتبدأ من 3215 للشخص الواحد، وتتضمن تذكرة سفر في الدرجة السياحية وإقامة فندقية لمدة 4 ليال بسعر يساوي 3 ليال. وتبدأ عروض بانكوك بـ3915 درهماً للشخص الواحد، وتشمل الأسعار تذكرة سفر في الدرجة السياحية وإقامة فندقية لمدة 3 ليال بسعر يساوي ليلتين.

وتسري هذه العروض على السفر في الفترة بين 17 سبتمبر (أيلول) و3 أكتوبر (تشرين الأول) 2009. وتسري برامج عطلات فيينا حتى 27 سبتمبر (أيلول) في تسري عروض دبزني لاند باريس من 18 وحتى 28 سبتمبر (أيلول) 2009.

ويكتسب أعضاء سكاي واردز، برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين مع طيران الإمارات، زيادة بنسبة 20% من أميالهم المستحقة عندما يقومون بحجز ثلاث ليال إقامة فندقية على الأقل من خلال هذه العروض

شارك برأيك