Booking.com

دفعت المنافسة بالفنادق والخيم الرمضانية في دولة الإمارات إلى تثبيت أسعارها لخدمات المأكولات والمشروبات خلال شهر رمضان المقبل مع الاحتفاظ بمستويات الخدمة خصوصا مع دخول منافسين جدد من خلال تشييد خيم رمضانية هذا العام, وتوسعات في الخيم القائمة.

خيمة أساطير بفندق أتلانتس

خيمة أساطير بفندق أتلانتس تضيف تجربة نوعية لمتابعة مباريات المونديال

ودخلت الفنادق والخيم مراحل الاستعداد لشهر رمضان وسط منافسة على الخدمات والأسعار في حفلات الإفطار والسحور إلى جانب دخولها المنافسة في استقطاب روادها خلال النصف الأول من الشهر مع استمرار مباريات كأس العالم كما ركزت في المنافسة على الخدمات العائلية, والمجموعات.

وخصصت طيران الإمارات, ومن خلال شركة «الإمارات لتموين الطائرات», ولأول مرة خيمة رمضانية في منطقة مرسى دبي «المارينا» لاستقبال الصائمين في حفلات الإفطار, وحفلات السحور حتى مطلع الفجر يوميا.

وقد تم تحديد الأسعار وفقا لحركة المنافسة في السوق للإفطار 179 درهما, و125 درهما للمجموعات من 20 شخصا, و99 درهما للمجموعات من 50 شخصا, بينما وجبات السحور حسب الطلب, ويمكن حجز طاولات بسعر يبدأ من 1000 إلى 3000 درهم, ولعدد 8 أشخاص.

وفي فندق أتلانتس تقدم خيمة «أساطير» الرمضانية في المنتجع خدمات ضيافة بطابع عربي لتضيف تجربة نوعية لمتابعة مباريات المونديال بجو من الحماسة تعكس خدمات الضيافة والترفيه المبتكرة التي تميز المنتجع في كافة تقديماته.

وبين سيرج زالوف الرئيس والمدير التنفيذي لمنتجع أتلانتس النخلة أن الإفطار سيقدم من الغروب في أنكور بيسترو بوفيه بسعر 130 درهما للفرد شاملا مشروبات رمضان, ويقدم السحور من مقابل 85 درهما للفرد.

ويقدم فندق برج العرب وفي «قاعة الفلك» لضيوفه خلال شهر رمضان حفلات الإفطار والسحور حيث تستطيع مجموعات من 150 شخصا أو أكثر الاستمتاع بتشكيلة رمضانية متنوعة على الإفطار من وقت الغروب وإلى الساعة التاسعة مساءً بمبلغ 400 درهم للفرد الواحد شاملاً المشروبات الرمضانية, إلى جانب ولائم السحور التي تبدأ من الساعة الثامنة مساءً.

وأفاد جيمس كوراتزوبولوس مدير عام مجموعة فنادق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي بإطلاق عروض لشهر رمضان تتضمن إقامة خاصة للعائلات مشتملا على إفطار رمضاني وسحور مجاناً.

من جهته قال حسين هشام مدير عام فندقي البستان والمروج روتانا أن رمضان يمثل موسما ذا خصوصية لقطاع المأكولات والمشروبات, ومن هنا نركز في عروضنا على الضيافة العربية ومقاييس الفخامة الحديثة حيث يتيح «البستان» إفطارا مثاليا في مطعم تشويسس من الأطباق الرمضانية ببوفيه الإفطار اليومي مقابل 185 درهما, متضمنة المشروبات الرمضانية الخاصة, وهو يكاد يكون بنفس أسعار العام الماضي أن لم يكن أقل.

وللعام الرابع على التوالي تقيم مدينة جميرا الخيمة الرمضانية في مركز المعارض والمؤتمرات «أرينا» بقدرة استيعابية 1000 شخص مع عرض بالتعاون مع «ماستر كارد» وتتضمن الخيمة أربعة مجالس خاصة تتسع لـ 30 شخصاً و16 مجلساً خاصاً يتسع لـ 15 شخصا, ودون تغيير في السعر وبواقع 195 درهما للإفطار إلى جانب وجبات في مطعم أربوريتم والمنى وخيمة البحر بـ 220 درهما, وخصم 50% للأولاد من دون 12 سنة.

شارك برأيك