Booking.com

أطلق فندق ميلينيوم الدوحة باقة عروض نهاية الأسبوع؛ ليتمكن الضيوف من الاستفادة من العطلة في أجواء الفندق، الذي يعد عنواناً للرفاهية في العاضمة القطرية، وتغطّي حجوزات نهاية الأسبوع في الغرف العادية.

مبنى فندق ميلينيوم الدوحة
فندق “ميلينيوم الدوحة” من الخارج

وتبدأ الباقة بسعر 600 ريال قطري شاملة الفطور للغرفة، ويتيح عرض” فندق ميلينيوم الدوحة” الاستفادة من حوض السباحة الداخلي ومركز اللياقة البدنية، إلى جانب خدمة إنترنت مجانية، وجملة واسعة من الخصومات منها:

  • خصم بقيمة 20% على جلسة تدليك لمدّة ساعة لشخص واحد خلال فترة الإقامة، مع الحجز مقدماً.
  • خصم بقيمة 20% في مطعم الفندق بما في ذلك في الأمسيات الخاصّة التي يقدمها.
  • خصم بقيمة 20% على جلسات العناية بالبشرة والتجميل.
  • خدمات المصبغة المجانية (قطعتان للغسيل، وقطعتان للكي، وقطعة للتنظيف الجاف للشخص الواحد).
  • سلّة فاكهة مجّانية وصحيفة يومية مجّانية.
  • تسجيل الوصول في وقت باكر والمغادرة في وقت متأخر.

[ad#Ghada648x60]

غرفة في فندق ميلينيوم الدوحة
إحدى غرف فندق ميلينيوم الدوحة

كما سيتمكن الضيوف من الاستفادة من عرض خاصّ على الترقية إلى جناح صغير أو جناح تنفيذي مقابل 500 ريال قطري ما يضفي المزيد من الرفاهية إلى إقامتهم في الفندق الذي يعد عنواناً للرفاهية في العاضمة القطرية.

وتجدر الإشارة إلى أنّ فندق ميلينيوم الدوحة من مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن إحدى أضخم الشركات الفندقية في العالم مع أكثر من 120 فندق تملكه وتديره في 20 دولة، وهو يقوم في قلب الوسط التجاري والدبلوماسي في الدوحة. ويبعد الفندق 20 دقيقة فقط عن مطار الدوحة الدولي. ويتضمّن مركزَ أعمال ومؤتمرات كامل التجهيزات وصالات للمأدبات فضلاً عن حوض سباحة داخلي ومنتجع. كما يتميّز موقع الفندق بسهولة الوصول منه إلى أبرز مراكز التسوّق والمعالم الثقافية في الدوحة.

**المصدر: البوابة

[ad#Ghada Links]

شارك برأيك