Booking.com

أشار فضيل وهبه مدير عام فندق بولمان دبي أبراج بحيرات جميرا الى أن الفندق يطرح عروضا للافطار والسحور علاوة على طرح جوائز قيمة ومسابقات.

فندق بولمان دبي أبراج بحيرات جميرا

و قال”يمنح فندق بولمان دبي أبراج بحيرات جميرا فرصة الاستفادة من خصم 40% لكل من يقوم بالحجز لوجبة الإفطار في مطعم سيزنز قبل بداية شهر رمضان باستثناء الاطفال ، الذين تتاح لهم مجانا”.

و أوضح أن مطعم و تراس لافو يتحول خلال شهر رمضان الفضيل الى خيمة قمر الليل ، حيث يستطيع ضيوف الفندق الإستمتاع بقائمة طعام خاصة بوجبة السحور بالإضافة الى النرجيلة كما يستطيع الضيوف قضاء وقت ممتع مع العائلة او الاصدقاء أثناء لعب الورق أو غيرها من الالعاب والاستماع الى الأنغام شرقية جميلة.

و لإضافة المزيد من الأجواء المسلية ، يقوم مطعم لافو بإجراء قرعة على عدد من الجوائز القيمة التي يتأهل لربحها الضيوف خلال وجبة السحور.

و قال يقدم مطعم سيزنز بفندق بولمان دبي ابراج بحيرات جميرا خلال شهر رمضان المبارك بوفيه إفطار فاخر يتضمن العديد من الأطباق العربية المختارة بعناية لترضي جميع الاذواق ، بالإضافة الى تشكيلة من المشروبات الرمضانية كقمر الدين والجلاب، علاوة على الحلويات الرمضانية كالقطايف و البسبوسة.

و اوضح أن المطعم الإيطالي مانزوني يستقبل ضيوفه خلال شهر رمضان لتناول وجبة ألافطار.فيما ترحب باقي مطاعم فندق بولمان دبي أبراج بحيرات جميرا بضيوفها مع بداية فترة الإفطار و ايضا فترة السحور حتى الساعة 2:30 فجرا طيلة أيام شهر رمضان المبارك.

شارك برأيك