Booking.com

استمتع بلحظات مثالية هذا العام للاجتماع مع العائلة والأصدقاء خلال شهر رمضان المبارك في جراند ملينيوم دبي، فخطط لعطلة رمضان مع عائلتك، واستمتع بإفطار وسحور يومي فاخر، واحتفل بالعيد في أجواء عظيمة وضيافة رائعة.

جراند-ملينيوم-دبي

احتفل برمضان والعيد في جراند ملينيوم دبي

إفطار عربي أصيل:

استمتع بمذاق رحلة إفطار لا تقاوم تبدأ بأنواع مختلفة من الحساء، والمقبلات، والأطباق العربية الرئيسية الشهية، ولا ننسى مراكز الطهي الحية والحلويات العربية التقليدية وبجوارها ركن لمشروبات رمضان.

اجتمع مع العائلة والأصدقاء واستمتعوا ببوفيه الإفطار اليومي في مطعم ذا أتريوم مقابل 145 درهم للفرد.

الأطفال بين 8 و12 سنة يتناولون الطعام بتخفيض 50%، والأطفال أقل من 8 سنوات يتناولون الطعام مجانا حد أقصى 2 طفل في كل عائلة.

سحور مبهر:

قائمة طعام مخصصة للسحور في الغرفة سوف تقدم من ساعات الليل المتأخرة وحتى ساعات الصباح المبكرة مقابل 105 درهم فقط للفرد.

الإقامة في رمضان:

احجز إقامتك خلال رمضان هذا العام في غرفة ديلوكس فسيحة مع بوفيه إفطار مجانا مقابل 890 درهم فقط على أساس الإشغال الفردي أو الإشغال الزوجي

إفطار المجموعات الخاص:

استمتع بخصم 15% على كل الحجوزات التي تتم قبل 15 يونيو، وتمتع بمجموعة متنوعة كبيرة من أشهى الأطباق العربية، واستمتع بمذاق عربي حقيقي من بين مجموعة اختيارات واسعة من المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات مع مراكز للطهي المباشر.

العرض الفضي:

للحجز لعدد لا يقل عن 50 شخصا استمتع بهذا العرض مقابل 165 درهم فقط للفرد.

العرض الذهبي:

للحجز لعدد ما بين 51 – 100 شخص استمتع بهذا العرض مقابل 155 درهم فقط للفرد

العرض البلاتيني:

للحجز لعدد يزيد على 100 شخص استمتع بهذا العرض مقابل 145 درهم فقط للفرد.

لقاءات مزدهرة:

استمتع بخصم 20% على كل التأكيدات قبل أول أيام رمضان.

احجز مكانا للاجتماع مجهزا على أعلى مستوى خلال رمضان، واستفد بالعديد من التسهيلات منها قهوة ترحيب واستراحتين للقهوة فاخرتين مع اختيارك من بوفيه غداء أو إفطار مقابل 200 درهم فقط للفرد.

غداء عيد الفطر:

اجتمع مع العائلة والأصدقاء خلال العيد وتمتع بغداء فاخر وليمة من مجموعة متنوعة من الأطباق العربية التقليدية والعالمية مع اختيارات واسعة من الأطباق الرئيسية، ومراكز للطهي المباشر وحلويات العيد الخاصة.

احتفل بعيد الفطر في مطعم ذا أتريوم مقابل 175 درهم للفرد، والأطفال بين 8 و12 سنة يتمتعون بخصم 50% على وجبتهم، والأطفال تحت سن 8 سنوات يتناولون الطعام مجانا حد أقصى 2 طفل لكل أسرة.

ملاذ رمضان والعيد:

خلال شهر رمضان فقط، تمتع بخصم 20% على كل جلسات العلاج في جاسمين سبا والعروض الخاصة.

تألق العيد:

أنعشي بشرتك وتخلصي من الجلد الزائد مع حمام مغربي لمدة 45 دقيقة يعقبه مساج خاص من بالي للتخلص من التوتر يستغرق 40 دقيقة، ودللي نفسك بتنظيف للوجه لمدة 25 دقيقة، واختتمي مع حمام أوراق الورد للاسترخاء لمدة 10 دقائق.

استمتعي بهذا العرض لمدة 120 دقيقة مقابل 549 درهم فقط وتمتعي بجلسة تقشير مجانا لمدة 30 دقيقة.

الحفلات الخارجية في رمضان والعيد:

احجز إفطارا خاصا أو غداء أو عشاء العيد المبهر في راحة بيتك وأنت تستمتع ببعض الوقت الرائع مع الأصدقاء والأسرة، وفريقنا المحترف للمناسبات والحفلات الخارجية سوف يضمن لك أن تحظى بمناسبة تستحق التذكر.

شارك برأيك