Booking.com

أعلن جراند ملينيوم دبي عن عروضه ليوم 14 فبراير عندما يمكن العاشقان الرومانسيان من الاستمتاع سواء في السبا، البارات أو في المطاعم، و هو ما يؤكده بيتر منصوريان، مدير عام جراند ملينيوم دبي قائلا : “سواء كنت تبحث عن تدليل طوال اليوم أو مجرد وقت ممتع تقضيه في هدوء و الموسيقى تصدح في الخلفية، فإن جراند ملينيوم دبي يمكنه أن يوفر السيناريو المثالي لكل زوجين في يوم الفالنتاين”.

عيد العشاق جراند ملينيوم دبي

أعد جاسمين سبا عرضا شديد الخصوصية للزوجين، مضيفا حمام الزهور لمدة 20 دقيقة و حقيبة هدايا يحملانها معهما ليكتمل المساج لمدة 55 دقيقة في غرفة علاج خاصة للزوجين – كما تتلقى السيدات ايضا وردة عند مغادرتهن بعد تجربة مثيرة مدتها 75 دقيقة.

الزهور و الشوكولاته بدورهما جزء من العرض الشهي المقدم في توشي، المطعم المتخصص في المأكولات الآسيوية في الطابق الثامن عشر و الذي يقدم مجموعة مختارات من مطابخ تايلاند، ماليزيا، اليابان و الصين إلى جانب مشاهد مبهرة لدبي في الليل.

بوفيه خاص بمناسبة يوم الفالنتاين متاح ما بين الساعة 20:30 و21:30 بسعر 499 درهم للزوجين شاملاً مشروبات غازية أو 699 درهم مع مشروبات فوارة و عنب إضافية (كل الأسعار تضاف عليها 10% رسم خدمة و10% رسم بلدية) – كما أن كيوبيد سوف يكون متواجداً في المطعم و سوف يتم تقديم صورة مجانية للزوجين العاشقين لتكون ذكرى للأمسية الجميلة.

يمكن أن تبدأ الأمسية في كريستال بار حيث تتوافر على القائمة كوكتيلات الحب إلى جانب الترفيه الحي والأغنيات لتخلق المزاج للرومانسية، أو في المقابل قد تكون بلجيان بير كافيه هي المكان المناسب لأمسية مليئة بالحيوية مع دي جي يسعدكم بأجمل الأغنيات و أي شخص يرتدي اللون الوردي سوف يفوز بمشروب مجاني، حتى الأولاد.

شارك برأيك