Booking.com

يطرح فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة الوجهة الفندقية الأكثر فخامة في الكويت أسعاراً خاصة لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي في إطار سعيه لتنعم العائلة بعطلة مميزة خلال الصيف.

 

جميرا شاطئ المسيلة

الأسعار تبدأ من 55 ديناراً كويتياً لليلة ويسري هذا العرض حتى 13 سبتمبر

تبدأ الأسعار الخاصة من 55 ديناراً كويتياً لليلة على جميع الغرف المفردة والمزدوجة، ويسري هذا العرض حتى 13 سبتمبر، ويشمل بوفيه الإفطار في مطعم “غاردن كافيه” وتنقلات من وإلى المطار وخدمة الإنترنت وخدمات مركز الأعمال وتلفزيون مع قنوات فضائية هذا بالإضافة إلى موقف للسيارات والدخول إلى مركز اللياقة والجمنازيوم وبركتي السباحة والمرافق الشاطئية.

إلى جانب ذلك يقدم منتجع “تاليسسبا” الصحي والموجود بالفندق خصومات بنسبة 20% ضمن هذا العرض الخاص بفصل الصيف، ويُعد منتجع “تاليسسبا” الصحي من أرقى وأفخم المنتجعات الصحية بالكويت كما أنه المنتجع الوحيد الذي يحتوي على غرفة الملح للعلاجات بالملح الطبيعي المستخرج من الهيمالايا.

إضافة إلى ذلك يتيح الفندق لضيوفه الصغار فرصة الدخول مجاناً إلى نادي السندباد للأطفال ونادي السين لليافعين كما يستفيد الضيوف أيضاً من خدمات الكونسيرج التي تلبي مختلف الطلبات أثناء الإقامة.

يشار إلى أن فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة يتألف من 407 غرف مجهزة بشكل أنيق وتشمل 316 غرفة و79 جناحاً و12 فيلا إلى جانب ذلك يوفر الفندق ستة مطاعم ومجموعة من المقاهي والقاعات.

ويذكر أن فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة ذو الـ5 نجوم يقع في حي شاطئ المسيلة، ويقدم مكان إقامة حديثًا مع خدمة الواي فاي المجانية في قلب الكويت، ويضم مسبح في الهواء الطلق وجيم وسبا.

جميع الوحدات مكيفة، وتتميز بديكور معاصر وستائر كهربائية، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار ومرافق لصنع الشاي والقهوة وخزينة في الغرفة وحمام خاص، وتحتوي الشقق على مطبخ مجهز بالكامل وغرفة معيشة.

يُقدم بوفيه دولي في مقهى Garden، وتُقدم مأكولات المطبخ الإيطالي في Olio، ويمكن تجربة الطعام الصحي في Mint أو تذوق شريحة لحم غضة في Pepper أو الاستمتاع بالمأكولات البحرية في Salt على شاطئ البحر.

شارك برأيك