Booking.com

دعى فندق قصر الامارت الضيوف  والزائرين الى الانضمام الى “نادي تونيك” الذي يعبر عن الثقة بالنفس ويقدم تجربة فريدة للاعضاء وفي الوقت نفسه يوفر لهم الحصول الحصري الى أفضل المنتجات والخدمات مع فوائد مختارة في جميع مرافق الفندق المصنف ضمن افضل عشرة فنادق في العالم.

واشار الفندق الى انه سيتيح للاعضاء دخول المنتجع الصحي والحصول على خصومات حصرية في مرافق قصر الامارات وتلقي دعوات إلى المناسبات الخاصة , وأكثر من ذلك بكثير مضيفا بان ذلك ايضا يشمل تخفيضات بنسبة 20٪ على أية علاجات اوخدمات للتدليك والعناية الإضافية بالبشرة وخصم 10٪ على مبيعات النادي و20٪ في جميع مطاعم فندق قصر الامارات.

وذكر الفندق انه مع شراء كل عضوية جديدة، سوف يحصل الاعضاء على عدة حلاقة كاملة تشمل مقص أوساكا وشفرات الحلاقة وفرشاة، وأمشاط، و ملاقط، وثوب من القطن وحقيبة جلدية شخصية لتخزين الاشياء الخاصة بهم داخل النادي.

وتشمل  عضوية 6 أشهر الحصول على حقيبة جلدية مع الاحرف الاولى من اسم العضو، خزانة شخصية عليها اسم العضو، مكان في خزانة لتخزين الادوات بعد كل استعمال خلال فترة العضوية، خدمات حلاقة شعر لست مرات، تدليلك وتنشيط الوجه لمرة واحدة لمدة 90 دقيقة، وحمام تقليدي لمدة ساعة وخدمات اخرى.

ويبلغ السعر الشامل لعضوية 6 أشهر  14990 درهم مع خيار التجديد.

وتشمل  عضوية سنة الحصول على حقيبة جلدية مع الاحرف الاولى من اسم العضو، خزانة شخصية عليها اسم العضو، مكان في خزانة لتخزين الادوات بعد كل استعمال خلال فترة العضوية، خدمات حلاقة شعر لست مرات، تدليلك وتنشيط الوجه لمرتين لمدة 90 دقيقة كل مرة، حمام تقليدي مرتين لمدة ساعة كل  مرة وخدمات اخرى بما فيها المانكور  والسيجار، ودخول مجاني لمسبح الشاطئ لثماني اشخاص.

كل ذلك إضافة إلى اقامة ليلة في الفندق مع فطور مجاني لشخصين بمقابل 24990  درهم مع خيار التجديد في العضوية.

ويعمل النادي  من السبت إلى الخميس من الساعة  11:00 صباحا حتى الثامنة مساء وتتوفر الخدمة بعد هذه الفترة مع حجز مسبق.

شارك برأيك