Booking.com

أعلنت فنادق ماريوت الكويت مع اقتراب موسم الأعياد عن تقدم مجموعة لوائح الطعام المحضرة خصوصا لتتماشى مع كل الأذواق  في أجواء ودية ومتميزة لضيوفها.

فندق كورت يارد ماريوت

احتفالات السنة الجديدة فى فنادق ماريوت الكويت بالحجز المسبق

فيقدم مطعم تراس غريل في فندق جي دبليو ماريوت يوم عيد الميلاد أرقى لحوم الأنغوس الأميركية ولحوم واغيو المقطعة الى جانب المأكولات البحرية, وذلك خلال فترة الغداء والعشاء.

 أما زوار مطعم لا براسيري في جي دبليو ماريوت فسيحصلون على فرصة للاستمتاع بالبوفيه الذي تم تحضيره خصوصا لمناسبة عيد الميلاد وذلك في أجواء فرنسية أنيقة.

وفي فندق كورت يارد ماريوت يقدم مطعم سول & سبايس لضيوفه في عيد الميلاد وجبتي غداء وعشاء استثنائيتين تعبران عن روح هذه المناسبة.

وفي مطعم اتريوم الذي يقع وسط بهو الفندق الذي يرتفع الى ثمانية ادوار يمكن للضيوف الاحتفال بعيد ميلاد مريح من خلال بوفيه غني مع جميع أفراد الأسرة.

وصممت فنادق ماريوت أيضا لوائح متميزة لليلة رأس السنة, وسيشهد فندق جي دبليو ماريوت في مدينة الكويت سهرة عصرية مع بوفيه وعشاء فاخر في مطعم لا براسيري حيث ستكتمل الفرحة بالعام الجديد بحضور DJ حي ولوازم الاحتفال مثل القبعات وغيرها, وكل ذلك فقط مقابل 20 دينارا كويتيا للشخص الواحد.

وفي تراس غريل ستنظم سهرة تتميز بأجواء ترفيهية حية وأطباق مميزة لوجبة العشاء, وذلك مقابل 35 دينارا كويتيا للشخص الواحد.

وفي فندق كورت يارد ماريوت يمكن للضيوف والزوار استقبال العام 2013 باسلوب أنيق في مطعم سول & سبايس وذلك مع خمسة أطباق تتضمن المشروبات مقابل 24 دينارا كويتيا للشخص, وسيتم تقديم بوفيه عشاء خاص بمطعم اتريوم البانورامي للذين يرغبون في الاحتفال بالعام الجديد عبر وجبة عشاء حميمة, وذلك مقابل 15 دينارا كويتيا للشخص.

إضافة الى ذلك يقدم كافيه رويال في فندق جي دبليو ماريوت لرواده كيك يولي لوغ والبسكويت وحلويات البودينغ والتي يمكن تناولها في الكافيه أو أخذها الى المنزل وتقديمها للعائلة والأصدقاء.

كما سيقدم كافية تيراميسو واتريوم لونج في فندق كورت يارد ماريوت فرصة للطلبات الخاصة المعدة حسب الطلب.

لمزيد من المعلومات أو للحجز في جي دبليو ماريوت يرجى الاتصال على الرقم 22455550 أو زيارة الموقع الالكترونى.

أما في فندق كورتيارد ماريوت، فيرجى الاتصال على الرقم 22997000 أو زيارة الموقع الالكترونى.

يرجى الحجز مسبقا كما ستجري جميع احتفالات السنة الجديدة من الساعة السابعة مساء حتى منتصف الليل.

المصدر

شارك برأيك