Booking.com

أعلن فندق مركز وريزدنس البستان الواجهة المفضلة للسياح والعائلات ورجال الأعمال في قلب مدينة دبي، دعوته لضيوفه الزوار للإستفادة من عرض شهر رمضان المبارك، وهو إفطار لخمسة أشخاص بسعر إفطار لأربعة أشخاص فقط.

فندق مركز وريزدنس البستان

ودعا الفندق للاستمتاع بالأجواء الرمضانية “بمقهى ومطعم النافورة (فاونتن)” مع مجموعة واسعة من خيرات الطعام المتوفرة.

حيث يمكن للفرد تناول وجبة الإفطار من بوفيه المطعم بسعر 95 درهم للشخص الواحد، يضاف إليها 10% رسوم خدمة، و 10% رسوم البلدية، وبسعر 50 درهم للطفل الواحد، للأطفال التي يتراوح أعمارهم بين سن 6 و 12 سنه، يضاف إليها أيضاً الضرائب السابقة.

وتجعل الجلسة العصرية والأنيقة في “مطعم ومقهى النافورة” مع خلفية شلال مذهلة و فوانيس رمضان الصغيرة التي تزين الطاولات، الأجواء في غاية الروعة لدى تناولك وجبة الإفطار فيه.

وقال موسى الحايك الرئيس التنفيذي للعمليات في مركز وريزدنس البستان: “إستمتعوا بتناول الإفطار الجماعي الذي يعكس روح الود والعائلة في شهر رمضان المبارك، مع عروضنا في مقهى ومطعم النافورة”.

وأضاف: “نحن نرحب بالضيوف الكرام ليحظوا بتجربة لا تنسى مع العائلة ومع قائمة طعام الإفطار المميزه لدينا، والتي تشمل وجبة إفطار عربية تقليدية شهية، حيث سوف تكون تجربة يستمتع بها الجميع”.

ويقدم بوفيه الإفطار مزيجا من المأكولات من منطقة الشرق الأوسط والشرق ومنطقة البحر المتوسط، بالإضافة إلى جميع الحلويات العربية التقليدية، والمشروبات الرمضانية المنعشة المخصصة للشهر الكريم.

ويمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة واسعة من الأطباق المختلفة من قبل طهاة متخصصين، مثل المقبلات المختلفة والمأكولات الساخنة والأطعمة الباردة، والشوربات بأنواعها، والمعجنات، مع مجموعة واسعة من الأطباق الرئيسية.

شارك برأيك