Booking.com

أعلن فندق ريكسوس النخلة، أحد أبرز الفنادق من فئة الخمس نجوم على جزيرة نخلة الجميرا بمدينة دبي، عن ضمه لمجموعة مختارة من التجارب الفريدة من نوعها خلال شهر رمضان المبارك أهمها وجبة السحور المقدمة على شرفة الجناح الملكي للفندق.

ريكسوس النخلة دبي

فندق ريكسوس النخلة، أحد أبرز الفنادق من فئة الخمس نجوم على جزيرة نخلة الجميرا

واوضح السيد ألكساندر شنايدر المدير العام للفندق، بأن الشرفة الملكية تتميز بأسلوب راقي مستوح من المجالس العربية في صالة مكيفة “فهو المكان الأمثل والأرقى لتناول وجبة السحور بأجواء لا تنسى.

وسيتم تقديم مجموعة كبيرة من الأطباق حسب طلب الزوار بما في ذلك المازات الساخنة والباردة والمقبلات والحساء وأطباق البيض والحلويات التقليدية بجانب أطباق الشواء من اللحوم والمأكولات البحرية. وتختلف تبعا لاختيارات القائمة، وسيتم تقديم الوجبات بشكل يومي من الساعة السابعة موعد الافطار وحتى الساعة الثانية صباحا .

أما بالنسبة لوجبات الافطار، أضاف السيد شنايدر بأن مطعم لا توركا المنتجع سيقوم بتقديم مجموعة واسعة من الأطباق التركية والعربية بما في ذلك المزة المتنوعة، والسلطات والحساء والمقبلات الساخنة والمعكرونة، والخبز التركي الساخن، والكباب دونر المميز، بالاضافة إلى اطباق الشواء من اللحوم والأسماك، ومجموعة مختارة من الحلويات التقليدية والمعاصرة.

وبين المدير العام بأن الفندق سيوفر صالة خاصة لعشاق الشيشة والمكيفة والتي تتوفر على الشرفة كذلك. “ستكون تكلفت وجبة الإفطار حوالي 185 درهم للشخص الواحد، و 75 درهم للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3-12 سنوات متضمنة المشروبات الساخنة والباردة”.

وأشار في ختام تصريحه بأن فندق ومنتجع ريكسوس النخلة يستعد حالياً لتقديم حزمة مميزة للاقامة في الفندق خلال الشهر الكريم بأسعار تبدأ من 550 درهم

شارك برأيك