Booking.com

اطلق فندق ومنتجع “ريكسوس باب البحر” في جزيرة المرجان برأس الخيمة، عرضا جديدا لحفلات عيد ميلاد الأشخاص الذين يسعون للاحتفال بعيد ميلاد لا ينسى في إطار سياسة الفندق التي تشمل مفهوم ” ترك المحفظة في المنزل”.

ويتيح العرض لجميع الضيوف الاستمتاع بعشاء عيد ميلاد مع كعكة شخصية في واحد من خمسة من المطاعم الانتقائية (عادة 100 درهم للشخص الواحد)، مع طاولة للشخصيات المهمة في ملهى انفورنو.

ويمكن للضيوف خلال النهار الاسترخاء على الشاطئ وممارسة الرياضات المائية، أو الاستمتاع في واحد من ثمانية حمامات السباحة، بما في ذلك بركة السباحة المخصصة للبالغين.

وخلال الليل يمكنهم أيضا التمتع بجو رائع خلال تناول الطعام في واحد من خمسة من المطاعم حسب الطلب بما في ذلك مطعم ستيك هاوس و المطعم التركي، مطعم للمأكولات البحرية والمطعم الإيطالي و المطعم الآسيوي.

ثم يمكنهم الرقص طوال الليل في واحد من ثلات بارات ليلية مع طاولة مخصصة للشخصيات المهمة، على أن تبدأ الأسعار من 1150 درهم فقط للغرفة الواحدة في الليلة (باستثناء الضريبة).

يقع فندق ومنتجع ريكسوس باب البحر على بعد 25 دقيقة من وسط مدينة رأس الخيمة وساعة واحدة من مطار دبي الدولي.

ويعتبر منتجع شامل للجميع يقع في إمارة رأس الخيمة وهو الاول من نوعه حيث يقدم المأكولات والمشروبات كخدمة غير محدودة للضيوف، مع دخول مجاني للنادي الصحي وبرنامج ترفيه يومي شامل.

 

شارك برأيك