أطلق برنامج الولاء “ضيف ستاروود المفضل” Starwood Preferred Guest الحائز على الجوائز العالمية والتابع لشركة “ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات” بالتعاون مع “لايف نيشن إنترتينمنت” الشركة العالمية الرائدة في تنظيم الفعاليات الترفيهية الحية والتجارة الإلكترونية سلسلة العروض الموسيقية الفريدة من نوعها “اسمع الموسيقى .. شاهد العالم” “Hear The Music, See The World” للعام الثالث على التوالي.

 

سلسلة “اسمع الموسيقى .. شاهد العالم” من “ضيف ستاروود المفضل” توفر إمكانية لا مثيل لها لحضور عروض موسيقية مفضلة من خلال مجموعة متنوعة من فناني اليوم الأكثر شهرة في فنادق “ستاروود”

وتسمح هذه المبادرة الموسيقية العالمية الرائدة التي أنطلقت في 5 يونيو 2014 لأعضاء برنامج “ضيف ستاروود المفضل” بمشاهدة عروض موسيقية مقربة إليهم في منشآت ووجهات مذهلة لـ”ستاروود” منها ميونيخ ونيويورك ودبي وبيونس أيرس وغيرها، ومن خلال مجموعة واسعة من المواهب التي تعرض تشكيلة متنوعة من العروض الموسيقية المصممة لتناسب كل فندق ووجهة مضيفة مثل موسيقى الجاز والريفية والشعبية وغيرها تحظى جولة “اسمع الموسيقى .. شاهد العالم” بحفل يناسب كافة الأذواق الموسيقية.

وسوف تقوم كل علامة من العلامات الفندقية التسع المتنوعة التابعة لـ”ستاروود” بإعداد المسرح وتهيئة الظروف لسلسلة العروض الموسيقية “اسمع الموسيقى .. شاهد العالم 2014” حيث تضم كل منها المكونات الخاصة بشخصية وأسلوب العلامة في العرض، وتتضمن قائمة المنشآت والعروض المؤكدة.

وبهذه المناسبة قالت كيتي مليوا: “يسعدني أن أتيحت لي الفرصة لأقدم عروضي في فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي في نوفمبر المقبل في إطار سلسلة عروض ’ستاروود‘ الموسيقية ’اسمع الموسيقى .. شاهد العالم‘ كما يشرفني أن أقدم عرضاً خاصاً لبعض من الجمهور والمعجبين في دبي، ويسعدني كذلك أن أرى ’ستاروود‘ تؤكد وتحرص على الترفيه من خلال تقديم برنامج موسيقي فريد من نوعه لعملائها الأوفياء”.

من جانبه قال مارك فوندراسك نائب أول رئيس التوزيع والولاء وشراكات التسويق في “ستاروود للفنادق والمنتجعات”: “تعد سلسلة حفلات ’اسمع الموسيقى .. شاهد العالم‘ واحدة من الفعاليات الأكثر شعبية لدى أعضائنا في برنامج ’ضيف ستاروود المفضل‘ الذين نعلم ولعهم وشغفهم بالموسيقى، وقد قمنا بالتعاون مع ’لايف نيشن‘ بابتكار سلسلة من الحفلات الموسيقية الفريدة من نوعها التي تسلط الضوء على منشآت ’ستاروود‘ المرموقة وتتيح الفرصة للأعضاء لمشاهدة فنانيهم المفضلين بشكل غير مسبوق”.

وبدوره قال راسل ولاش رئيس الإعلام والرعاية في “لايف نيشن”: “تسهم رعاية تجارب فريدة من نوعها لمحبي الموسيقى بالإضافة إلى العمل مع ’ستاروود‘ على توفير هذه التجارب لعملائها الأوفياء في تسليط الضوء على إمكانات الترفيه الفريدة في ’لايف نيشن‘، ويسعدنا أن نعزز النجاح المتواصل لسلسلة جولة مع ضيف ستاروود المفضل ‘اسمع الموسيقى .. شاهد العالم‘، وإتاحة الكثير من اللحظات التي لا تنسى لأعضاء برنامج ’ضيف ستاروود المفضل‘ هذا العام”.

وابتداءً من اليوم يمكن لأعضاء برنامج “ضيف ستاروود المفضل” استبدال نقاط “ستاربوينتس” لحضور أحد عروض الجولة الموسيقية “اسمع الموسيقى .. شاهد العالم”، وتتضمن “لحظات ضيف ستاروود المفضل” الإضافية لقاء وتحية كبار الشخصيات والفنانين، والتي تتوفر للتقدم لها بدءاً من 5 آلاف نقطة “ستاربوينتس”.

سوف يوفر “ضيف ستاروود المفضل” و”لايف نيشن” لعدد قليل من الأعضاء إمكانية الوصول الحصري لبعض فناني اليوم المفضلين، وابتداءً من اليوم سوف يتمكن أعضاء “ضيف ستاروود المفضل” من تقديم نقاط “ستاربوينتس” لتأمين تجربة معززة للقاء الفنانين من جلسة موسيقية مع كريستينا بيري إلى تجربة “شهيرة نوعاً ما” مع جويل بما فيها الدخول إلى خلف المسرح، ومقابلة خاصة، وغيرها.

وسوف يتم إعداد المسرح في منشآت “ستاروود” حول العالم حيث سيتم إعداد وتجهيز كل حدث بشكل منفرد وخاص بالتعاون مع الفنانين ومكانة العلامة المتميزة في “ستاروود” متضمنة الأسلوب والديكور والطقوس الفريدة لكل علامة من علاماتها التسع المتنوعة، وسوف تسلط كل تجربة الضوء على خصائص العلامة الفندقية الفريدة التي تميز كل منشأة.

شارك برأيكإلغاء الرد