أطلقت مجموعة فنادق سوق واقف، بالتعاون مع الخطوط الجوية القطرية، عرضاً ترويجياً يمكِّن أعضاءَ نادي الإمتياز القطرية من الحصول على 500 كيوميلز في كل مرة يقومون بحجز جناح في أحد فنادق المجموعة لمدة ليلتين على الأقل.

ويسري العرض فقط على الحجوزات التي تتم عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بمجموعة فنادق سوق واقف

ويسري هذا العرض فقط على الحجوزات التي تتم عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بمجموعة فنادق سوق واقف www.swbh.com، كما يجب على أعضاء نادي الامتياز تقديم بطاقات عضويتهم لموظف الاستقبال لحظة الوصول إلى الفندق.

وتأتي هذه الشراكة بين مجموعة فنادق سوق واقف والناقل الوطني كبادرة لتقديم تجربة فريدة لاعضاء نادي الامتياز لقضاء وقت ممتع في أحد فنادق المجموعة في قلب سوق واقف العريق.

ويتيح هذا العرض فرصة أمام الكثيرين من زوار الفنادق أعضاء نادي الامتياز الاستفادة من الأميال الإضافية وخصوصا ركاب الترانزيت المسافرين مع الخطوط الجوية القطرية.

في هذه المناسبة، قال السيد رهول كوتشيريا، مدير أول برنامج ولاء المسافر الدائم “نحن في بحث مستمر عن طرق جديدة لتقديم قيمة إضافية وعروض استثنائية تتماشى مع خدماتنا ذات الخمس نجوم لأعضائنا في نادي الامتياز، وعرضنا بالتعاون مع مجموعة فنادق سوق واقف بوتيك هو خير مثال على ذلك”.

من جانبه، قال طالب آل حنزاب مدير عام مجموعة فنادق سوق واقف “نهدف من خلال هذا العرض الترويج لمجموعة فنادق سوق واقف ولإتاحة الفرصة أمام المسافرين من نادي امتياز القطرية الاستفادة من الأميال الإضافية، وتجربة الضيافة الأصيلة والتراثية المتوفرة لدينا، خصوصا أن فنادق سوق واقف أصبحت وجهة للكثير من المسافرين والزائرين لدولة قطر”.

وأضاف: “تعد الدوحة وجهة رئيسية للأعمال، مما ينعش القطاع الفندقي في الدولة، ونحن بدورنا نقدم خدماتنا من فئة الخمس نجوم التي تعكس كرم الضيافة القطرية الأصيلة، كما يستطيع المسافر أن يقوم بالعديد من الفعاليات والأنشطة، حيث يقدم سوق واقف جوا عريقا متمثلا في الأسواق التقليدية من خلال أبنيته التي تعكس التصميم التقليدي للأسواق العربية.

ويمكن للمسافرين التعرف على المشغولات اليدوية والمأكولات الشعبية والتوابل والعطور والأقمشة والقطع الفنية التي يشتهر بها السوق”.

شارك برأيكإلغاء الرد