Booking.com

أعلنت إدارة فندق شيراتون المنتزه بالإسكندرية انه أصبح باستطاعة عملاء برنامج ” فودافون ون ” الآن الحصول على خصم 20% فى مطاعم فنادق ستاروود ” ميريديان وشيراتون” مصر خلال شهر رمضان وفى المقابل يحصل أعضاء البرنامج على نقاط مضاعفة .

شيراتون المنتزه بالإسكندرية

شيراتون المنتزه بالإسكندرية

وقد إنضم فندق شيراتون المنتزه لتلك المبادرة حيث أعرب عاطف ولسن مدير عام الفندق عن سعادته لهذه الشراكة التى تتيح للفندق إمكانية خدمة وإستضافة قطاع كبير من عملاء فودافون و تعطى أيضا لهؤلاء العملاء فرصة تجربة فنون الطهى المتنوعة بفندق شيراتون المنتزه .

ومن الجدير بالذكر أن البرنامج سوف يتم تطبيقه فى كافة مطاعم الفندق خلال الشهر الكريم .

ويعتبر فندق شيراتون المنتزه الخيار الأمثل للمسافرين إلى الإسكندرية. حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بسهولة الوصول إلى كل ما تقدمه هذه المدينة النابضة بالحياة، ويوفر الفندق بفضل موقعة الجيد وصولاً سهلاً إلى أهم معالم المدينة.

ويبعد فندق شيراتون المنتزه أقل من 700 متر عن محطة المندرة لسكة الحديد. ويبعد مطار النزهة بالإسكندرية 15 كم فقط، و220 كم من القاهرة.

يطل على قصر وحدائق الملك فاروق من جهة وعلى مياه البحر الأبيض المتوسط الزرقاء من جهة أخرى، ويقدم الفندق خدمات راقية وضيافة لا مثيل لها، تميز فندق شيراتون المنتزه عن باقي الفنادق في المدينة.

وتدير مجموعة فنادق ستاروود حاليا ما يقارب 50 فندقا في منطقة الشرق الأوسط كما تقوم بتعزيز مكانتها كأحد مشغلي الفنادق الفخمة في المنطقة.

شارك برأيك