البلاد – تحتفي “مجموعة فنادق إنتركونتيننتال” بشهر رمضان المبارك على طريقتها الخاصة، حيث تتيح للعائلات والأصدقاء فرصة الالتقاء عبر منحهم ليالٍ مجانية في أكثر من 60 فندقا تابعاً لها في الشرق الأوسط وأفريقيا.

ويمكن للضيوف الذين يتناولون وجبة الإفطار لدى أي من فنادق إنتركونتيننتال وكراون بلازا وهوليداي إن في الإمارات والسعودية والكويت وقطر والبحرين و سلطنة عمان والأردن ولبنان ومصر، حجز ثلاثة ليال خلال عطلة نهاية الأسبوع والدفع مقابل ليلتين فقط.ويحصل الضيوف الذين يتناولون وجبات الإفطار على قسيمة يمكن استبدالها بعرض عطلة نهاية الأسبوع “إحجز 3 وادفع 2” لدى 62 فندقاً من فنادق إنتركونتيننتال وكراون بلازا وهوليداي إن وهوليداي إن إكسبريس في 10 دول بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.و تمنح كل قسيمة لصاحبها، قضاء ليلة ثالثة مجانية لشخصين بالغين وطفلين دون سن 12 عاماً كحد أقصى، شرط أن يتم الحجز للفترة الممتدة بين 21 سبتمبر 2009 و31 أغسطس 2010.

وستحظى كل طاولة لأربعة أشخاص على الأقل على قسيمة واحدة للاستفادة من العرض، يحصل عليها الشخص الذي يدفع الفاتورة. بينما تحصل كل طاولة تضم بين 21-40 شخصاً، على قسيمتين، وكل حجز إضافي لـ20 ضيف يتيح الحصول على قسيمة إضافية.ولمزيد من المتعة والفائدة، يحظى الضيوف الذي يسجلون قسائمهم على الموقع الإلكتروني بفرصة الاشتراك في السحب للفوز بثلاث ليال مجانية أخرى، شاملة بوفيه الإفطار لشخصين بالغين وطفلين دون سن 12 عاماً خلال عيد الأضحى. وتزداد فرص الربح مع تزايد عدد القسائم التي يتم تسجيلها.

شارك برأيكإلغاء الرد