Booking.com

موسوعة المسافر – يقدم فندق جراند ميلينيوم دبي عرض “عطلة نهاية الأسبوع بعيداً” للعائلات و الأفراد للاستمتاع بقضاء أوقات رائعة في عطلات نهاية الأسبوع في أيام الخميس و الجمعة و السبت من كل أسبوع و ذلك حتى 31 ديسمبر 2010. و يشمل العرض على خصم 100 درهم إماراتي على سعر الإقامة في كل غرفة ، و بوفيه مفتوح للإفطار بخصم 50% أي ما يعادل 50 درهم للشخص الواحد ، و تخفيض 20% على الأطعمة و المشروبات . كما يتيح لضيوفه الاستمتاع مجاناً بنصف ساعة مساج للظهر للشخص ، و تجربة سبا الفندق “جاسمينا سبا” و الذي يقدم  خيارات واسعة من علاجات الجسم و الوجه مع خصم 20 بالمائة .

غرفة نوم في فندق جراند ميلينيوم
غرفة نوم في فندق جراند ميلينيوم دبي

و يقدم فندق جراند ميلنيوم دبي خدمة التوصيل السريع إلى بعض من أشهر أسواق دبي كمول الإمارات و مول ابن بطوطة و حديقة جميرا بيتش و مول دبي أوتلت بحسب الجدول المتاح. مع جراج السيارات المجاني. و يسمح العرض باصطحاب الأطفال مجاناً بحد أقصى طفلين أقل من 11 سنة في كل غرفة ، مع إمكانية طلب إضافة سرير مدفوع الثمن.

و يشمل سعر العرض 10% رسوم خدمة ،و لا يسري مع ميزات بقية العروض و بطاقات الامتياز. مع ضرورة الحجز المسبق و تأكيد الحجز رهناً لتوافر الغرف مع عدم ضمان الحجز غير المؤكد، و من الممكن إلغاء الحجز قبل  الوصول بأربع و عشرين ساعة بدون غرامة.

و يقع فندق جراند ميلنيوم دبي في شارع الشيخ زايد، بالقرب من مدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للإنترنت بما يجعله خياراً جيداً لمسافري الأعمال ، و كذلك للسائحين لقربه من من مول الإمارات وابن بطوطة مول، وبعده 15 دقيقة فقط عن الشاطئ. و يتألف الفندق من 136 غرفة و216 جناحا تتراوح بين أجنحة إكسيوتيف وديلوكس، وبيزنيس وسوبيريور ورويال. كما يوفر الفندق أيضاً أجنحة أكبر للعائلات، تحتوي على غرفتي نوم وصالة مستقلة ومطبخ. كما يضم خياراتمتعددة للمطاعم . و لمزيد من المعلومات من الممكن زيارة الموقع الإلكتروني للفندق ، أو إرسال بريد إلى reservations@grandmill-dubai.com ، أو الاتصال بالرقم (99 99 429 4 971+) .

شارك برأيك

التعليق