عين دبي – افتتح منتجع بانيان تري بوكيت في تايلاند ، Banyan Tree Phuket، مجموعة فيلاته الجديدة الفاخرة المكونة من غرفتين مع بركة سباحة، وهي تشكيلة جديدة من فيلات منتجعات بانيان تري المتميزة، والموجهة خصيصاً للعائلات التي تبحث عن إجازة رائعة في الأول من مارس الجاري ، حيث ستشكل هذه المجموعة المكونة من 22 فيلا فاخرة ملاذا مثاليا للإقامة والاسترخاء للأجداد والآباء والأبناء.

عرض “مناسبة عائلية”منتجع بانيان تري بوكيت

فبدءاً من الأول من مارس 2010، يستطيع النزلاء الاستفادة من عرض “مناسبة عائلية” الصيفي : لكل ثلاث ليال من الإقامة، سوف تخصم تكاليف تناول الطعام على الغداء والعشاء لأطفال النزلاء تحت سن 12 عاماً ، بينما سيتمتع البالغون بخصم قيمته 100 دولار أمريكي لكل فيلا كل ليلة. هذا العرض ساري المفعول للإقامة من 15 إبريل وحتى 31 أكتوبر 2010، وستكون الإقامة في الفيلات الجديدة ذات الغرفتين مع حمام سباحة ، والتي تبدأ أسعارها من 29.500 بات تايلاندي، أي ما يعادل 894 دولار أمريكي تقريباً ، لإقامة ستة أشخاص في الليلة الواحدة، مع وجبة الإفطار. و يمكن الحجز عبر موقع منتجع بانيان تري .

تصميم الفيلا

تقدم الفيلات الجديدة ،ذات الغرفتين مع بركة سباحة ، إلى أسواق السفر والسياحة منتجاً فريداً ومتميزاً يمتد على مساحة 370 متراً مربعاً. و تشمل كل واحدة غرفة نوم رئيسية، وغرفة نوم مزدوجة، ومطبخ مجهز بالكامل، وغرفة ألعاب، بالإضافة إلى غرفة طعام ومجلس. هذا إلى جانب حمام سباحة خارجي خاص مساحته 3.5*9 متر، مع نفاثات مياه، وجلسة خارجية تطل على مشهد رائع ومريح للأعصاب .

يمكن لكل فيلا استيعاب أربعة راشدين، وحتى ستة أشخاص، كما تتيح ممارسة نشاطات مختلفة في نفس الوقت، كالسباحة، وتناول الطعام، والحمامات الشمسية، ومشاهدة التلفزيون، والاسترخاء. ولا تخلو الفيلا من لمسة منزلية ممثلة بالمطبخ المجهز جيدا وغرفة الطعام، حيث يمكن للعائلة أن تجتمع لتبادل الأحاديث خلال تناول الوجبات التي أعدوها بأنفسهم، أو التي سيأتيهم بها، على أجمل صورة، فريق الخدمة المهذب في المنتجع.

أنشطة الأطفال

يتيح منتجع بانيان تري أنشطة متنوعة للأطفال ؛ فخارج الفيلا ينطلق الأطفال لاستكشاف هوايات جديدة في نادي السلاحف، الذي يقدم إليهم فرصة ممارسة العديد من النشاطات المرحة في الهواء الطلق خارج جدران غرف الألعاب المغلقة. تشمل هذه النشاطات: صناعة الطائرات الورقية، التماثيل الرملية، فنون الباتيك أو الرسم على الحرير، والتمارين الرياضية المائية، والتي تجمع كلها بين أفضل العناصر الثقافية المحلية.

برنامج مغامرو بانيان تري للصغار

في وقت اختير بعناية، يقدم فريق الترفيه في بانيان تري بوكيت برنامج مغامرو بانيان تري، الموجه خصيصا للأطفال تحت سن العاشرة. يلبي هذا البرنامج الحاجة الطبيعية لدى هذه الفئة العمرية للمعرفة والانطلاق وحب التعلم، حيث يركز البرنامج اليومي على إثارة الحواس الخمسة: البصر، والسمع، واللمس، والشم، والتذوق، من أجل استكشاف البيئة الطبيعية وتقديرها. فمع حاسة البصر يتعلم الأطفال، بالألعاب والصور، كيفية التفريق بين الحيوانات التي يشاهدونها من حولهم، كما يتعلمون الكثير عن طيور بوكيت وحيواناتها، وأين يجدونها. بينما تركز نشاطات حاسة اللمس على إثارة الخيال، حيث يقوم الأطفال المعصوبة أعينهم بتلمس حيوانات مختلفة لكي يتعرفوا عليها بشكل أفضل من خلال ملمسها المتميز. و كذلك حاسة التذوق ، حيث يتعرف الأطفال على الأعشاب، والتوابل، والمنتجات الطبيعية من خلال التذوق، ويعيشوا مغامرة مثيرة في عالم النباتات التي نستخدمها في طعامنا.

موقع بانيان تري بوكيت

يقع منتجع بانيان تري بوكيت في خليج بانغ تاو على الساحل الشمالي الغربي من جزيرة بوكيت في تايلاند، على بعد 20 دقيقة فقط بالسيارة من مطار بوكيت الدولي. بانيان تري بوكيت هو جزء من لاغونا فوكيه، أول منتجع متكامل في آسيا، ويتكون من 174 فيلا خاصة محاطة بالحدائق الآسيوية الغناء والمسطحات المائية الآسيوية. انطلق بانيان تري بوكيت عام 1994 كواحد من أوائل المنتجعات السياحية التي تقدم مفهوم فيلا حمام السباحة، والذي أصبح فورا من أشهر ما تتميز به هذه العلامة التجارية. إلى جانب فلل الغرفتين الفاخرة مع حمام السباحة، يقدم المنتجع العديد من المنتجات المبتكرة خلال السنوات الماضية مثل فلل الحمامات الصحية، وفلل حمامات السباحة المزدوجة، وبرامج حفلات العشاء ، و يُعد من أفضل المنتجعات على مستوى العالم، خصوصاً بعد فوزه بأكثر من 160 جائزة وشهادة تقدير حتى اليوم.

شارك برأيكإلغاء الرد