Booking.com

أكد أحمد المرجوشي المدير العام لفندق “دانات منتجع العين” أن القطاع السياحي يشهد حركة نشطة خلال فصل الصيف وشهر رمضان المبارك، في ظل توافد الأفواج السياحية إلى مدينة العين وإقامة الولائم وموائد الإفطار في مختلف مطاعم المنتجع طوال شهر رمضان.

أكد أحمد المرجوشي المدير العام لفندق “دانات منتجع العين” أن القطاع السياحي يشهد حركة نشطة خلال فصل الصيف وشهر رمضان المبارك، في ظل توافد الأفواج السياحية إلى مدينة العين وإقامة الولائم وموائد الإفطار في مختلف مطاعم المنتجع طوال شهر رمضان.

دانات-منتجع-العين

“دانات منتجع العين” يطرح عرض الصيف الأحمر الحار بالتسجيل لعضوية النادي الرياضي لدى الفندق والتمتع بخصومات كبيرة

وأشار المرجوشي في حديث صحفي إلى أن معدلات الإشغال في المطاعم تصل إلى مستويات قياسية بفضل حرص المنتجع على تقديم مأكولات شرقية وغربية تناسب جميع النزلاء والضيوف والزوار.

أوضح المرجوشي أنه مع بداية فصل الصيف في الإمارات ودول المنطقة بادر “دانات منتجع العين” إلى إطلاق عروض مغرية لقضاء عطلات مريحة بأسعار ملائمة للعائلات والأفراد.

وأفاد بأن العروض الصيفية تتضمن تنظيم مخيم الأطفال الصيفي الذي بدأ من 6 يوليو الجاري ويستمر حتى 14 اغسطس المقبل من يوم الأحد حتى الخميس من الساعة 30:8 صباحاً حتى الثانية ظهراً، ويتضمن ألعاباً رياضية ومباريات وفنوناً وسباحة ورقصاً ودروس طبخ وفعاليات أخرى كثيرة.

كما أعلن عن طرح عرض الصيف الأحمر الحار من خلال المبادرة بالتسجيل لعضوية النادي الرياضي لدى الفندق والتمتع بخصومات كبيرة بينما يتضمن عرض استرجع نقودك انفق 100 درهم في أي مطعم والحصول على بطاقة بقيمة 25 درهماً يمكن إنفاقها في الزيارة التالية للمنتجع، ويسري هذا العرض من الأول من يونيو الماضي وحتى 30 أغسطس القادم، وتشمل قائمة هذه الأماكن مطعم أرابيسك وتانجور ولوتشي ونادي هورس جوكي الليلي .

وأعرب المرجوشي عن توقعاته بأن يحقق الفندق إقبالاً كبيراً بالتزامن مع العروض التي طرحها بمناسبة حلول فصل الصيف وشهر رمضان المبارك وتقديم خيارات للزوار والسياح بقضاء تجربة ممتعة في فندق دانات منتجع العين بأسعار تنافسية، والتمتع بالمرافق الحيوية التي يحتويها الفندق، من حدائق ومسابح وغيرها.

ويقول المرجوشي: “يقع المنتجع على بعد 10 كم فقط من جبل حفيت وعلى بعد دقائق من العين مول والبوادي مول، ويوفر للنزلاء الذين يصطحبون أطفالهم منطقة مُراقَبة للعب الأطفال وخدمات مجالسة الأطفال.

شارك برأيك