Booking.com

في عروض الفنادق لهذا الأسبوع، ظهرت كعادة مواسم العطلات والأعياد، تخفيضات خاصة لفترة عيد الأضحى المبارك في عدد من فنادق المنطقة كالكويت ودبي وأبوظبي، بجانب إضافة جديدة لعروض المكافآت من برنامج “هيلتون إتش أونورز”، ومسابقة من فنادق كورال لربح تذاكر وإقامة في بيروت.

عرض المكافآت الجديد من هيلتون إتش أونورز

أطلق هيلتون إتش أونورز HHonors، برنامج الولاء لفنادق هيلتون العالمية، عن عرض جديد يتيح لأعضاء البرنامج استبدال نقاط المكافآت مقابل إقامة مجانية وحجز أية غرفة في أي وقت وفي أي مكان، وذلك عبر ثلاثة طرق:

  1. استكمال القيمة المالية لحجز الغرفة العادية باستخدام ما لديهم من نقاط.
  2. استبدال ما لديهم من نقاط لحجز الغرف الفندقية الفاخرة والأجنحة مما يتيح لهم إمكانية الاختيار بين 200.000 غرفة إضافية لم تكن متاحة في السابق لبرنامج استبدال النقاط.
  3. استخدام النقاط للارتقاء بمستوى حجوزات الغرف إلى الدرجات الفاخرة والأجنحة.

ويمكن لأعضاء هيلتون إتش أونورز استبدال نقاط المكافآت والإقامة في الغرف العادية في قرابة 3750 فندقاً تابعاً لهيلتون حول العالم بغض النظر عن التوقيت. وتتوفر الغرف العادية نظير 7500 نقطة عن كل ليلة في فنادق الفئة الأولى، و80.000 نقطة لقضاء ليلة واحدة في فندق ومنتجع والدورف أستوريا.

فنادق كورال تمنح زوار موقعها رحلة إلى بيروت

صخرة الروشة، بيروت ـ لبنان
صخرة الروشة في بيروت

أطلقت فنادق ومنتجعات كورال عرضاً خاصاً يمنح زوار موقع فنادقها على الإنترنت زيارة مجانية إلى بيروت، ويتطلب الاشتراك في سحب الجائزة تسجيل اسمك وتفاصيل الاتصال بك على الموقع الخاص بالمجموعة:coral-international.com، وسوف يتلقى ثلاثة من الفائزين المحظوظين تذكرة سفر مجانية من وإلى بيروت بالإضافة إلى إقامة ليلتين في فندق “كورال سويتس الحمرا” في قلب العاصمة اللبنانية على بعد دقائق من أحياء الأعمال والتسوق بالمدينة.

وبحسب ما ذكرت جريدة البيان، قال ميشيل نوبليه، الرئيس والمدير التنفيذي للشركة الأم إتش إم إتش هوسبيتاليتي مانجمانت هولدينجز، أن العرض سوف يستمر حتى 31 ديسمبر ويهدف إلى الترويج لاسم فنادق ومنتجعات كورال لدى عدد أكبر من الجمهور.

وأضاف ميشيل أن المجموعة ستطلق مزيد من العروض الخاصة خلال الشهور القادمة لمنح رحلات مجانية إلى أهم الدول والمدن في الشرق الأوسط مثل الأردن، السودان، سوريا، مصر، عدن، السعودية، عمان، قطر والبحرين.

[ad#Ghada648x60]

عروض للعائلات في فنادق ماريوت الكويت خلال عطلة العيد

“مطعم لابراسيري”- جي دبليو ماريوت الكويت
“مطعم لابراسيري” في جي دبليو ماريوت الكويت

واحتفالاً بعيد الأضحى المبارك، أعلنت مجموعة فنادق ماريوت الكويت عن تقديم باقة من العروض العائلية ابتداءً من 3 نوفمبر وحتى 11 نوفمبر 2011، في كل من فندقيّ “جي دبليو ماريوت الكويت” و“الكورت يارد الكويت”.

وتبدأ الأسعار من 39 دينار كويتي للغرفة في الليلة الواحدة وتشمل غرفة فاخرة لشخصين مع طفلين من عمر 6 أو أقل، بجانب عروض أخرى بقيمة 45 د.ك بحيث يتم إضافة بوفيه إفطار لشخصين مع طفلين بعمر 6 سنوات أو أقل. كما يمكن لضيوف الفندق الاستمتاع بخصم 20% في جميع مطاعم فنادق ماريوت، إضافة إلى خصم 50% على جيمع الوجبات للأطفال من عمر 6 إلى 12 سنة. وتوفر فنادق ماريوت الكويت عدد من المزايا الأخرى كاستخدام مجاني للإنترنت عالي السرعة، وللنادي الصحي وحمام السباحة داخل الفندق، إضافة إلى خصم 50% من المصبغة. أما لراغبي بالاستمتاع بتجربة استثنائية، فيمكنهم عند دفع مبلغ إضافي 20 د.ك لترقية غرفهم إلى جناح فاخر.

وتوفر فنادق ماريوت في الكويت مطاعم متنوعة مثل “مطعم لابراسيري”، ومطعم “تيراس غريل” الذي اكتسب شهرة كبيرة كأفضل مطاعم الستيك في الكويت، ومطعم “كي” الياباني الذي يقدم السوشي والتبانياكي، بجانب الأطباق الهندية في مطعم “سول & سبايس” في الكورت يارد.

“سمايا ديرة” في دبي يطرح عروض العيد

يطرح فندق سمايا ديرة، ذو الخمس نجوم والكائن بمنطقة ديرة قلب مدينة دبي، عروض على أسعار الغرف والأجنحة خلال عطلة عيد الأضحى بأسعار تبدأ من 600 درهم لليلة الواحدة شاملة وجبة إفطار بمطعم ستيركيس.

ويطل فندق سمايا ديرة على خور دبي الساحر، ويتكون من 16 طابقاً، و213 غرفة وجناح مصممة بشكل مبتكر تمنح الضيف إحساساً بالراحة والإسترخاء، كما يقدم لعملاءه باقة واسعة من الخدمات والتسهيلات مثل الأثاثات الفاخرة، الحمامات المتميزة، خاصية عدم الإزعاج الإلكترونية، الإنترنت فائق السرعة، شاشات تليفزيون LCD، وخزانات داخل الغرف. كما يقدم الفندق لنزلاءه خدمة الإقامة قصيرة أو طويلة الأجل مع إمكانية الاستفادة من التسهيلات الأخرى كالمسبح، النادي الصحي والمطاعم العالمية والعربية مثل “داريا”، “ستيركيس”. وكان “سمايا ديرة” قد أطلق آخر الشهر الماضي خاصية الحجز عبر موقعه بأسعار خاصة.

“قصر الإمارات” يطلق عروضاً خاصة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

فندق قصر الامارات ـ أبوظبي
فندق قصر الإمارات في أبوظبي

أعد فندق “قصر الإمارات” في أبوظبي عروضاً خاصة بمناسبة “عيد الأضحى المبارك” خلال الفترة من 3 نوفمبر إلى 10 نوفمبر المقبل، ويُتاح العرض الجديد لمواطني دولة الإمارات، والمقيمين والزوار من دول مجلس التعاون الخليجي، ويقدم الفندق إقامة فاخرة بنسبة خصم تصل الى 50 ٪ عند حجز غرفة ثانية.

ويتزامن العرض الجديد مع إطلاق القوائم الجديدة لمطاعم قصر الامارات، مثل مطعم “مزلاي” المتخصص في الأطباق التقليدية المحلية ويتيح فرصة للعائلات بتناول الطعام في غرف خاصة وذلك كل يوم جمعة ضمن البرانش العائلي.

ويقدم مطعم “ميزالونا” مجموعة متنوعة من الأطباق الإيطالية،  ويقدم مطعم “الصياد” الحائز على جائزة أفضل مطعم للمأكولات البحرية، أطباق تعكس الثقافات المطلة على المحيط الهادئ، كما يوفر الفندق مطعم “باربيكيو القصر” للشواء في الهواء الطلق والمطل على البحر.

[ad#Ghada Links]

شارك برأيك