Booking.com

مكتوب أعمال ـ يطرح فندق Royal Mare رويال مير، الذي تمثله في المنطقة وحدة فنادق الرفاهية التابعة لدناتا ، لعشاق السفر والعطلات السياحية عروضاً جذابة للإقامة الفندقية في جزيرة كريت اليونانية الخلابة، وذلك خلال الفترة من الآن و حتى 31 أكتوبر القادم ، على أن يتم الحجز قبل 15 مايو المقبل.

فندق رويال مير
فندق رويال مير

ويوفر فندق رويال مير ذو الخمس نجوم في جزيرة كريت فرصة الإقامة لأربع ليال بسعر ثلاث ليال بدءاً من 1585 درهماً للشخص الواحد على أساس الإقامة المشتركة. ويغطي برنامج الحجز المبكر Early Bird، الذي يسري من الآن ولغاية 8 يونيو المقبل، وجبتي الإفطار والعشاء. ولا يشمل العرض موسم الذروة في الفترة ما بين 21 يوليو و31 أغسطس ، علماً بأن الأسعار ستبدأ في الارتفاع من 9 يونيو حتى 20 يوليو المقبلين.

ويضم الفندق، الذي يتميز بإطلالته الخلابة على الشاطئ ، 353 غرفة بما في ذلك 37 جناح ديلوكس و97 غرفة تتيح للنزلاء الوصول مباشرة إلى سبا ثالاسو، بالإضافة إلى 10 غرف مخصصة للضيوف من ذوي الاحتياجات الخاصة. ويضم رويال مير، الذي يقع في الجهة الشمالية من جزيرة كريت ويبعد 23 كيلومترا شرقاً عن مطار هيراكليون، 14 حماما للسباحة و13 مطعماً بالإضافة إلى سبا ثالاسو، الحائز على العديد من الجوائز العالمية.

غرفة في فندق رويال مير
غرفة في فندق رويال مير

ويعتبر رويال مير الذي يستقبل ضيوفه خلال الفترة ما بين أبريل وأكتوبر، المكان المثالي للعائلات والضيوف من جميع الأعمار. ويعد الفندق أحد أعضاء وحدة فنادق الرفاهية التابعة لدناتا ومجموعة الإمارات. ويستفيد العملاء من المكانة المرموقة التي تحظى بها علامة دناتا التجارية عبر المنطقة، حيث يقوم فريق مختص ضمن الوحدة بتقييم كل فندق تمثله لضمان توفير حلول السفر المصممة حسب الطلب لتناسب متطلبات وتوقعات عملاء كل فندق على حده.

وتمثل وحدة فنادق الرفاهية، الشركة الرائدة في توفير خدمات المبيعات والتسويق والعلاقات العامة والتي تتخذ من دبي مقراً لها، 18 فندقاً من فئة الخمس نجوم في لندن، وجنيف، وفيفي (سويسرا)، وديربان، وكيب تاون، وبانكوك، وفوكيت، وكريت، و وروتوروا (نيوزيلندا)، فضلاً عن تسعة فنادق في هونج كونج، وشنغهاي، وبانكوك، وبكين، ونيويورك، وطوكيو، وشيكاغو، وبيفرلي هيلز ومانيلا.

** و يُمكن زيارة موقع فندق رويال مير في جزيرة كريت .

** و زيارة موقع دناتا للسفريات ، أو إرسال بريد إلكتروني luxuryhotels@dnata.com .

شارك برأيك