Booking.com

تستعد مجموعة جميرا، الشركة الرائدة في قطاع الضيافة الفاخرة، أحد أعضاء دبي القابضة والتي تتخذ من دبي مقراً لها، لاستقبال عدداً كبيراً من ضيوفها من دولة الكويت هذا الصيف.

وقالت أليسون برودهيد، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مجموعة جميرا، صممت جميرا عروضاً خاصة تستهدف العائلات الكويتية والتي تقدم قيمة استثنائية في مختلف فنادق جميرا حول العالم، ويمكن للضيوف الاختيار ما بين المنتجعات الصيفية الفاخرة سواء كانت مطلة على المدينة أو الشاطىء، في دولة الإمارات أو أوروبا وآسيا، أو قضاء العطلة والاسترخاء في فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة.

ويتيح عرض “عطلات جميرا” لضيوفه من دولة الكويت الاستفادة من عروض الصيف الحصرية في فنادق جميرا في دبي بأسعار غرف تبدأ من 495 درهماً إماراتياً لليلة الواحدة، بالإضافة إلى مجموعة من المزايا المجانية المذهلة مثل الدخول المجاني إلى الحديقة المائية وايلد وادي.

كما سيتمتع الضيوف المقيمين في فنادق جميرا في دبي في الفترة من 7 يونيو وحتى 30 سبتمبر 2015 بخدمة التوصيل من “كريم” مع سائق خاص إلى أقرب مركز تسوق ، يسري هذا العرض عند حجز أي غرفة في فندق جميرا بيتش فندق جميرا برج العرب، جميرا زعبيل سراي، مدينة جميرا، جميرا أبراج الإمارات، وفندق جميرا كريك سايد.

ويمكن للكويتيين الذي يتطلعون لقضاء عطلتهم في أوروبا هذا الصيف، الاستفادة من عروض جميرا الموسمية الرائعة، فبإمكانهم الاستمتاع بمستوى جديد من الفخامة مع “جميرا بودروم بالاس” الذي افتتح مؤخراً، والمتربع على شواطئ بحر إيجة، إذ تبدأ أسعار الأجنحة الفاخرة من 275 ديناراً لليلة الواحدة شاملة الفطور.

كما أنه بإمكانهم التوجه إلى فندق” جميرا بيرا بالاس” التاريخي الذي يقع في قلب اسطنبول،والحجز ابتداءً من يونيو مقابل 108 ديناراً لليلة الواحدة في جناح سينيور، أو جناح بيانو، أو الجناح الرئاسي شاملة الفطور.

وبالاتجاه شمالاً يوجد فندق “جميرا فرانكفورت”، الذي يقع في قلب المدينة، ويتضمن جناح بانورامي مذهل يبدأ من 130 ديناراً لليلة الواحدة ويشمل الفطور، كما يمكن لضيوف الفندق الاستمتاع بالمعالجات الفريدة من نوعها بالعسل، إذ تعلو سطح فندق “جميرا فرانكفورت” منحلة تحتوي على أكثر من 60000 نحلة تزود المنتجع الذي يقع في الطابق 28 بعسلها.

و يمكن للعائلات التي تفضل البقاء في الكويت الاستمتاع بالخصومات الرائعة، والمجموعة الواسعة من الأنشطة والترفيه في في فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة في الكويت من خلال الاستفادة من عرض “نكهات الصيف” في جميرا.

يتوافر العرض حتى 15 سبتمبر2015، وتسري عروض الصيف على السكان المحليين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي الذين يزورون الكويت مع عائلاتهم، ويتضمن هذا العرض أسعاراً لغرف ديلوكس خاصة تبدأ من 75 ديناراً كويتياً تشمل رسوم الخدمة.

كما تبدأ أسعار غرف الجراند ديلوكس من 98 ديناراً كويتياً تشمل رسوم الخدمة، ويتضمن هذين العرضين بوفيه إفطار لشخصين بالغين، وخدمات التوصيل من وإلى المطار، وواي فاي مجاني في جميع أنحاء المنتجع، ولحظات ممتعة للأطفال في نادي سندباد للأطفال، ونادي ذا سين للمراهقين.

ويقدم المنتجع أيضا خصم يصل إلى 20٪ على أفضل الأسعار المتاحة على الأجنحة والمساكن خلال فترة العرض

شارك برأيك