Booking.com

موسوعة المسافر ـ بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يطرح فندق وأجنحة رمادا عجمان والذي يتفرد بخدماته الراقية وتسهيلاته المتطورة عرضه الخاص ببوفيه الإفطار وذلك بمطعم الأوركيد، حيث يبلغ سعر البوفيه 80 درهماً للفرد الواحد.

مطعم أوركيد ـ فندق و أجنحة رمادا
يقدم مطعم أوركيد أشهى الأطباق العالمية و المحلية

و على صعيد آخر يمكن للعملاء الاستفادة من العروض الخاصة بالغرف وهي الإقامة لمدة 6 ليالي والدفع لخمس ليالي فقط، والأسعار كالتالي: غرفة إكزيكتيف بـ250 درهم لليلة الواحدة (شخصين كبار ،و طفل) وجناح إكزيكتيف بـ350 درهماً لليلة الواحدة (شخصين كبار ،و طفل)، جناح بغرفتي نوم 500 درهم لليلة الواحدة (4 كبار وطفلين). و كافة الأسعار تشمل الإفطار ورسوم الخدمة والضرائب ويسري العرض حتى 30 سبتمبر المقبل.

و الجدير بالذكر أن فندق وأجنحة رمادا عجمان يقع في قلب إمارة عجمان، وتحديداً في شارع الشيخ خليفة بن زايد ، والذي يمكن الوصول إليه بسهولة من معظم مطارات الدولة ومراكز الأعمال. ومن ناحية أخرى فإنه قريب من طريق شاطىء عجمان،  و معظم مراكز التسوق والمناطق التجارية ، يبعد 10 دقائق فقط من مطار الشارقة و20 دقيقة من مطار دبي الدولي . كما يتفرد الفندق بالغرف الواسعة والعروض القوية التي تقدم للعملاء ليسعدوا بكل لحظة يقيموها بالفندق.

ومن ناحية أخرى، فإن مطعم أوركيد يعتبر أحد أشهر المطاعم بالإمارة، و يقدم لعملاءه الكرام طوال اليوم العصائر الطازجة وأشهى الأطباق العالمية والمحلية. يقدم المطعم مختلف الوجبات كالإفطار والغداء والعشاء، في أجواء دافئة تمزج بين الأصالة والمعاصرة.

وفي تعقيب لـ شهاب لطفي المدير العام لفندق وأجنحة رمادا عجمان، قال: “يسرنا أن نقدم لعملاءنا الكرام وبمناسبة شهر رمضان المبارك عرض بوفيه الإفطار المميز، بمطعم الأوركيد. سيجد العملاء بالمطعم كل ما يحلو لهم من مأكولات وأطباق طازجة ليقضوا برفقة عائلاتهم أو أصدقائهم أحلى الأوقات في الشهر الفضيل. ومن جانبنا فإننا نوجه الدعوة لكافة ضيوفنا الكرام لزيارتنا للإستفادة من أفضل العروض على بوفيه الإفطار أو الغرف على حد سواء”.

** يُمكن زيارة الموقع الإلكتروني لفندق وأجنحة رمادا عجمان من هنا .

شارك برأيك