Booking.com

اعلنت مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات عن طرح عروض خاصة في احدث فنادقها في دبي مارينا وقالت ان فندق ” جنة بلايس دبي مارينا ” للاجنحة والشقق الفندقية الفاخرة يستقبل الضيوف والزوار من كافة انحاء العالم بارقي واحدث الخدمات.

جنة بلايس دبي مارينا

وذكرت المجموعة – ومقرها ابوظبي – ان هذا الفندق الجديد الذي يقع في واحدة من أهم المواقع السياحية والتجارية في منطقة مارينا دبي يضم 133 شقة واجنحة فندقية.

وأوضح السيد نعمة عماد درويش، الرئيس التنفيذي لمجموعة جنة، ” يسعدنا ان نقدم لرجال الأعمال والسياح الراغبين في الاقامة بفندق ” جنة بلايس دبي مارينا ” افضل الخدمات مع عروض خاصة , مؤكدا ان هذا الفندق هو ” المكان الأمثل للاقامة الطويلة بحيث يقع بالقرب من المناطق الحيوية في دبي الجديدة، فيمكنهم بسهولة استخدام ترام دبي الحديث والذي تم افتتاحه في شهر نوفمبر 2014 والذي يخدم منطقة الجميرا بيتش رزيدنس والممشي جي بي آر , ومنطقة المارينا ومنطقة الصفوح، وكذلك مدينة دبي للإعلام والانترنت”.

وأضاف درويش، “إن افتتاح هذا الفندق يمثل مبادرة مهمة من مجموعة جنة لمزيد من التوسع في دولة الإمارات والمنطقة والعمل في قطاع الضيافة على نطاق أوسع، بالإضافة إلى ضمان الاستثمار في دبي، والتي تعد واحدة من أهم الأسواق وأسرعها نموا في المنطقة”.

وأوضحت إدارة الفندق القيام بتوفير جميع متطلبات أولئك الذين يسعون لاستئجار الشقق المزوده بالخدمة الفندقية لبضعة أيام أو حتى لعدة شهور، وبخدمة ” كريم ” وهي خدمة حصرية خمسة نجوم لضمان أعلى معايير الجودة والخدمة المثالية لتجربة الإقامة الفاخرة في دبي.

ويضم الفندق 133 شقة مفروشة واجنحة مفروشة بالكامل بالاثاث الفاخر، وتم تجهيز شقق واجنحة “جنة بلايس دبي مارينا” بمطابخ حديثة ، مع الغسالة، والثلاجة والميكروويف والغلاية والمحمصة والعديد من التجهيزات ومستلزمات الحياة اليومية وتتمتع كل غرفة بسرعة عالية من اتصال “الواي فاي” المجانية.

شقق جنة بلايس دبي مارينا

ويتمتع الضيوف بإمكانية استخدام أحواض السباحة على سطح المبنى، والحمام الشمسي، والساونا وغرفة البخار، وكذلك الصالة الرياضية التي تضم أحدث المعدات، بالاضافة إلى المواقف المجانية للسيارات والتي تقع في الطابق السفلي من المبنى.

يذكر أن الإدارة حددت الأسعار الخاصة لتأجير الشقق الفندقية بفندق جنة بلايس دبي مارينا ولمدة 12 شهراً بمبلغ 90 ألف درهم شاملة جميع التكاليف.

شارك برأيك