أعلن فندق ومنتجع ” ريكسوس باب البحر ” في رأس الخيمة عن عروض صيفية جذابة تشمل سعر خاص على الغرفة، والتمتع بأجواء وخدمات النادي الصحي، وذلك للرجال والنساء على السواء.

وقال الفندق الحاصل على جوائز عالمية  أن العرض يتضمن قضاء 30 دقيقة للاسترخاء في النادي الصحي و نصف ساعة أخرى في الحمام التركي ونصف ساعة أيضا لمساج الوجه وساعة كاملة لمساج الجسم.

أشار إلى أن العرض يشمل البقاء في غرفة دو لوكس بسعر 885 درهم فقط يشمل سعر الغرفة لشخصين وجميع الخدمات المذكورة  .

وذكر الفندق أن النادي الصحي يضم مرافق منفصلة للرجال والنساء مع بركة سباحة خاصة وحمام تركي تقليدي وغرفة بخار وساونا ونافورة ثلج ومناطق الاسترخاء في كل ركن من أركان النادي.

وأوضح أن العرض ساري المفعول طوال الصيف، وأن المنتجع  يوفر وقتا مثاليا للاسترخاء للأزواج والأصدقاء والعائلات على حد سواء .

ويذكر ان الفندق يضم  أكثر من 14 مطعما وكافيه ومجموعة متنوعة من الخدمات الترفيهية بما في ذلك الرياضات المائية، ومنتجع صحي وخمسة حمامات السباحة.

ويعد “ريكسوس باب البحر ” الأحدث في امارة رأس الخيمة وهو ثاني فنادق مجموعة ريكسوس العالمية.

وهو الفندق الوحيد بدولة الامارات الذي يقدم الاقامة  الشاملة لنزلائه، فلا يترتب على النزلاء الدفع سوى لمرة واحدة لكي يتمتعوا بتجربة طعام غير محدودة خلال كامل فترة إقامتهم.

اذ تتضمن القيمة الايجارية للغرفة كافة نفقات تناول الوجبات في المطاعم التابعة للفندق والمشروبات الخفيقة والعصائر داخل الغرفة أو الجناح .

شارك برأيكإلغاء الرد