أعلنت سلسلة فنادق تاج عن باقة من خيارات العطلات لضيوفها من مواطني دول مجلس التعاون الخليجي خلال شهر سبتمبر القادم، حيث تستقبل قصور العلامة الفندقية المستوحاة من العمارة الهندية، ضيوفها مع مجموعة متنوعة من التجارب والباقات المخصصة لعيد الأضحى المبارك، وذلك في كلً من تاج فالاكنوما وتاج ليك بالاس الواقعة على بعد أربع ساعاتٍ بالطائرة عن دولة الإمارات.

– تاج ليك بالاس

ويقع تاج ليك بالاس ضمن ولاية راجستان، المعروفة قديماً بولاية المحاربين، في مدينة أودايبور، والتي تعرف بمدينة البحيرات أو فينيسيا الشرق، ويتفرد تاج ليك بالاس بتصميمٍ معماري مميز وبناءٍ من الرخام الأبيض.

ويمكن للزوار الاستمتاع باحتفالات مهرجان جانجور الشعبي على متن السفينة الملكية المضاءة بالشموع والعائدة لعائلة ميوار، والتي يقودها مجموعة من الملاحين الذين يرتدون الملابس الفلكلورية الهندية ضمن بحيرة بيشولا، فضلاً عن تناول الأطباق المحضرة ضمن ركن الشواء المتواجد على ظهر السفينة.

ويتيح تاج ليك بالاس لضيوفه تجربة سبا ضمن قارب جيفا سبا، والذي يجول بهدوء في أنحاء البحيرة بينما يتمتع المسافرون على ظهره بتجارب العلاج العطري الهندي التقليدي، والعلاجات الجسدية المختلفة، فضلاً عن الحمامات.

– تاج فالاكنوما بالاس

يقع تاج فالاكنوما بالاس على ارتفاع 600 عن مدينة حيدر أباد، ويتميز بتصميمه الجديد المستوحى من التراث الهندي، ويتضمن 60 جناحاً وغرفة ضيوف.

ويحتضن الفندق العديد من الثريات المصممة بطراز مدينة فينيسيا، والسلالم الكبيرة المبنية من الرخام، والنوافير، والحدائق المصممة على الطرازين الياباني والراجستاني، والتي تمت زراعتها من قبل أفراد من سلالة نظام الملكية.

كما يوفر تاج فالاكنوما بالاس لضيوفه فرصة الذهاب في رحلة عبر تاريخه بصحبة مؤرخ خاص للتعرف على تاريخ سلالة نظام التي توارثت في هذا القصر، حيث تتيح الجولة التاريخية ضمن تاج فالاكنوما بالاس للضيوف الاطلاع عن كثب على الجوانب التاريخية للقصر والتي تعبق بالرقي والأصالة.

وبعد الجولة التاريخية، ستتم مرافقة الضيوف إلى غرفة جيد لشرب شاي ما بعد الظهيرة، وهي إحدى العادات المفضلة لعائلة نظام، وتتضمن قائمة الشاي مجموعة من المأكولات الإنجليزية والهندية التقليدية الخفيفة، والحلويات، والشوكولاتة، والشراب الفوار، إلى جانب توليفة الشاي الخاصة بعائلة نظام.

شارك برأيكإلغاء الرد