Booking.com

عين دبي – أطلق فندق الريتز- كارلتون، دبي عروضه لشهر العسل بتجربة فريدة تتضمن الإقامة في جناح مطل على البحر وخدمة شخصية وجلسات في المنتجع الصحي. و يتوفر هذا العرض لحجوزات الأجنحة فقط في طابق النادي وجناح الامارات وجناح الريتز- كارلتون. وتقع هذه الأجنحة في الطابق العلوي من المنتجع وهي متصلة بشرفات بإطلالة فريدة على الخليج العربي.

جناح في فندق الريتز كارلتون دبي
جناح في فندق الريتز كارلتون دبي

ويتضمن عرض “شهر العسل في الجناح” تقديمات مجانية تشمل عشاء رومنسياً لشخصين من تصميم الشيف الشهير كورادو باني في مطعم سبلنديدو ومشروباً منعشاً وجلسة تدليك للزوجين لنصف ساعة في منتجع الريتز- كارلتون الصحي وأطايب شهية في الغرفة يومياً عند المساء مقدمة من الشيف التنفيذي ومفاجآت حمّامات الورد في المساء.

ويستمتع العروسان بإمكانية الدخول يومياً إلى ردهة طابق النادي في الطابق العلوي من المنتجع حيث تقدم ستة عروض من المأكولات والمشروبات يومياً، والاستفادة أيضاً من خدمات مكتب الاستعلامات الخاص.

يبدأ عرض “شهر العسل في الجناح” من 3 آلاف درهم إماراتي لليلة الواحدة ويستمر من شهر أبريل حتى 31 ديسمبر 2010، ويتاح وفق توفر الأماكن ولا يجوز مزجه مع أي عرض آخر.و يستحسن الحجز مسبقاً بالاتصال على رقم الهاتف(0004993 4 971+)، أو الرقم المجاني 800 6277 4688 ، أو الاتصال بوكيل السفر المعتمد أو بزيارة الموقع الإلكتروني للفندق .

شارك برأيك