Booking.com

اطلق فندق ومنتجع “الريتز-كارلتون، البحرين” عرضاً خاصاً يوفر للعائلات قضاء أوقات ممتعة هذا الصيف. ويتيح الفندق حالياً وحتى 18 أغسطس المقبل أسعارا تبدأ من 775 ديناراً بحرينياً لليلة الواحدة لفيلا لكل العائلة، و273 ديناراً بحرينياً لجناح في طابق نادي التنفيذيين، و173 ديناراً بحرينياً لغرفة في طابق النادي، و98 ديناراً بحرينيا لغرفة فاخرة.

كما يطرح فندق ومنتجع “الريتز ـ كارلتون، البحرين” للضيوف الذين يقضون ثلاث ليالي متتالية عرضاً خاصاً يستمر حتى 16 سبتمبر  يبدأ من 180 دينارا بحرينيا لليلة في غرفة فاخرة ويشتمل على: إقامة لليلة واحدة، فطور أميركي يومياً لشخصين في لا ميد، ليلة إضافية مجاناً، إقامة لثلاث ليال بسعر ليلتين فقط، ركن السيارة مجانا طوال الليل، وخدمة الانترنت مجاناً في الغرفة.

حمام السباحة في فندق ومنتجع "الريتز ـ كارلتون، البحرين"

حمام السباحة في فندق ومنتجع "الريتز ـ كارلتون، البحرين"

وتخضع الأسعار الخاصة إلى رسوم حكومية ورسوم خدمة بنسبة 20.75% على أساس إقامة لشخصين، وتتاح وفق توفر الاسعار والغرف عند وقت الحجز، كما لا تتاح خلال فترة عيد الفطر المبارك. ولمزيد من المعلومات يمكن زيارة موقع الفندق ritzcarlton.com/bahrain.

ويضم فندق ومنتجع “الريتز ـ كارلتون، البحرين” 245 غرفة وجناحاً بإطلالة مميزة على مناظر المدينة أو البحر، بجانب 23 فيلا لكل منها بركة سباحة وشاطئ خاص. وتتضمن مرافق الفندق شاطئاً بطول 600 متر، وبركة سباحة خارجية، وجزيرة خاصة، كما يقدم النادي الرياضي والمنتجع الصحي قائمة من العلاجات والتسهيلات منها برك سباحة داخلية وخارجية وملاعب تنس وحماماً تركياً، بجانب العديد من النشاطات الترفيهية ومخيم صيفي للأطفال.

شارك برأيك