Booking.com

أعلن فندق ومنتجع “ريكسوس باب البحر” في راس الخيمة عن عروض صيفية جذابة تشمل سعر خاص على الغرفة والتمتع باجواء وخدمات النادي الصحي وذلك للرجال والنساء على السواء.

وقال الفندق الحاصل على جوائز عالمية ان العرض يتضمن قضاء 30 دقيقة للاسترخاء في النادي الصحي و نصف ساعة اخرى في الحمام التركي ونصف ساعة ايضا لمساج الوجه وساعة كاملة لمساج الجسم.

واشار الى ان العرض يشمل البقاء في غرفة دو لوكس بسعر 885 درهم فقط يشمل سعر الغرفة لشخصين وجميع الخدمات المذكورة .

وذكر الفندق ان النادي الصحي يضم مرافق منفصلة للرجال والنساء مع بركة سباحة خاصة وحمام تركي تقليدي وغرفة بخار وساونا ونافورة ثلج ومناطق الاسترخاء في كل ركن من أركان النادي.

واوضح ان العرض ساري المفعول طوال الصيف، وان المنتجع يوفر وقتا مثاليا للاسترخاء للأزواج والأصدقاء والعائلات على حد سواء .

ويذكر ان الفندق يضم أكثر من 14 مطعما وكافيه ومجموعة متنوعة من الخدمات الترفيهية بما في ذلك الرياضات المائية، ومنتجع صحي وخمسة حمامات السباح.

ريكسوس باب البحر رأس الخيمة

ويعتبر ريكسوس باب البحر منتجعا شاملا للجميع يقع في إمارة رأس الخيمة وهو الاول من نوعه حيث يقدم المأكولات والمشروبات كخدمة غير محدودة للضيوف، مع دخول مجاني للنادي الصحي وبرنامج  ترفيه يومي شامل.

ويقع  فندق ومنتجع ريكسوس باب البحر في مكان منعزل وهادئ على عند الشاطئ في جزيرة المرجان، على بعد 25 دقيقة من وسط مدينة رأس الخيمة وساعة واحدة من مطار دبي الدولي.

مما يتيح للضيوف الاسترخاء في حمام السباحة أو الشاطئ، والاستفادة من مرافق اللياقة البدنية والاستمتاع مجانا بالنادي الصحي في اماكن منفصلة للذكور والاناث وكذلك الحمام التركي التقليدي و نادي للأطفال.

شارك برأيك