Booking.com

كشف فندق الريتز-كارلتون مركز دبي المالي العالمي عن سلسلة من العروض اللافتة للمسافرين الباحثين عن الترفيه والاستجمام خلال موسم الصيف.

فندق الريتز كارلتون المركز المالي بدبي

يتوافر العرضان الذهبي والبلاتيني للضيوف خلال الفترة من 6 يونيو الي 7 سبتمبر

وسوف يحصل الضيوف الذين يُمضون ليلتين على الأقل في أي من غرف الفندق على إقامة مجانيّة لطفلين في كلّ غرفة (دون سنّ الثانية عشرة), واستخدام مجاني للانترنت, وتخفيض بنسبة 20% على جميع علاجات الجسم في سبا الريتز كارلتون الترفيه, والاستفادة من دخول مجاني لشخصين إلى شاطئ ريفا, وجزيرة النخلة جميرا, ونادي “VIK” للأطفال, ونشاطات الفندق المخصصة للأطفال، وبطاقتين مجانيّتين لحضور فيلم سينمائي في دبي مول أو لزيارة دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية, ودخول مجاني لطفلين إلى أبرز منتزهات دبي بما في ذلك أكوافنتشر, والغرف المفقودة, وحديقة وايلد وادي المائية، .

كما يستطيع الأطفال دون سنّ الثانية عشرة تناول الطعام مجاناً في أي من مطاعم الفندق بما في ذلك وجبتا الإفطار والسحور خلال شهر رمضان المبارك, وتخفيض بنسبة 20% على جميع لوائح الطعام في الفندق.

ويحصل الضيوف الذين يُمضون في أي من أجنحة الفندق أو غرفه التنفيذيّة على ميزات العروض الذهبيّة إلى جانب باقةٍ من التقديمات منها الحصول على بطاقتين مجانيّتين إلى كيدزانيا في دبي مول, والحصول على 30 دقيقة مجانيّة من التدليك لضيفين عند حجز خدمة التدليك السويديّة لمدّة 50 دقيقة.

شارك برأيك