Booking.com

اعلن فندق ومنتجع كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس بدبي عن طرح عروض مميزة للزوار والضيوف والنزلاء من اجل التمتع بتجربة لا تنسى لقضاء عطلة  عيد الاضحى المبارك .

فندق كمبنسكي بالم جميرا

كمبينسكي بالم جميرا ريزدنس يتضمن 244 جناحا رائعا وبنتهاوس وفيلات

وتهدف هذه العروض الخاصة لحث العائلات من الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي للاقامة باسعار مريحة والاستمتاع بالخدمات والمرافق الراقية في هذا المنتجع الذي تطل كافة غرفه واجنحته علي شاطئ البحر و للاستفادة من العروض الرائعة في مختلف مطاعمه.

وقالت السيدة يليز هيسمان مديرة التسويق والمبيعات في الفندق ان احد هذه العروض يشمل الاستمتاع بتناول وجبات الغداء في مطعم برونيلو الذي سيقدم بوفيه متنوع يوميا طيلة ايام العيد ، الى جانب تنظيمعروض موسيقية حية ، وأنشطة ممتعة للأطفال وذلك ابتداء من الساعة 12:30 وحتى 4 مساء.
وقالت  ان الاسعار  تبدا من 255 درهم للشخص الواحد شاملة المشروبات الغازية والمياه .

الجدير ذكره، أن كمبينسكي بالم جميرا ريزدنس يتضمن  244 جناحا رائعا  وبنتهاوس وفيلات تتراوح في مساحتها بين 112 و 894 متر مربع وكل الفيلات مجهزة بحمام سباحة وغرف ألعاب رياضية وصالون للبياردو وخمسة غرف نوم رئيسية وحمامات ومطبخ رئيسي وتتيح هذه الخدمات الاقامة الطويلة للعائلات  في اجواء من الخصوصية .
ويمكن للزوار والضيوف  في ” فندق كمبينسكي بالم جميرا ” الاستمتاع بخمسة متنزهات من الحدائق الخضراء ، والشواطئ بطول 500 متر من الرمل الأبيض ، و 1200 متر مربع هي مساحة حوض سباحة في الهواء الطلق بما في ذلك منطقة مظللة للأطفال ، وصالة رياضية ومنتجع صحي وناد للأطفال وملاعب.

شارك برأيك