Booking.com

أعلن منتجع ميلينيوم المصنعة تصميمه عدّة عروض حصرية وخاصة بالاحتفال بعيد الأم وبمعنى الأمومة التي هي جوهر هذه المُناسبة، ويمتد عرض المنتجع بين 19 و 21 من شهر مارس الجاري ويشمل إقامة وجلسات علاجية في سبا المُنتجع لتجربة فريدة ومُميّزة.

سبا منتجع ميلينيوم المصنعة

ويُمكن الاستفادة من عرض الإقامة والسبا لشخصين خلال عطلة نهاية الأسبوع المُتضمّنة يوم عيد الأم، مقابل 109 ريالات عُمانية، حيث يحظى نزلاء المُنتجع بإقامة في غرفة ديلوكس وترقية مجانية الى غرفة مُطلّة على البحر مع وجبتي فطور وعشاء مليئتين بالحب والتقدير والامتنان بالإضافة إلى علاجات تدليك مُجدّدة للجسد.

وبإمكان الأمهات الاستمتاع بجلسة استرخاء لمدة ساعتين في زينا سبا، حيث تجتمع الرفاهية والراحة في جلسة علاجية للوجه وتدليك للجسد مقابل 55 ريال عُماني.

كما يتيح عرض عيد الأم للضيوف الاستمتاع بوجبة شهية لدى مطعم الميدان والاختيار من مجموعة أطباقه العالمية بما في ذلك اللحم البقري المشوي مع وافل الفاكهة ونخبة أنواع القهوة العالمية وعصير ترحيبي مجاني.

ويُقدّم المُنتجع تخفيضاً بقيمة 10% على قيمة الفاتورة التي تزيد عن 17 ريال عُماني مع هدية مجانية للأمهات واحتساب وجبة الأطفال لما دون سن 12 بنصف القيمة.

وأوضح موريس دي رويج، المدير العام لمُنتجع ميلينيوم المُصنعة قائلاً: “لقد صمّمنا مجموعة واسعة ومميزة من الفعاليات والعروض الخاصة بالنساء وعائلاتهن بهدف أن نجعل من ذكرى عيد الأم لدينا تجربة مُشوّقة وفريدة. ويُعد قضاء عطلة نهاية الأسبوع في مُنتجعنا الساحر وعلى الشواطئ الذهبية لساحل شمال الباطنة مثالاً مُميّزاً على الهدوء والاسترخاء وبيئة مثالية لصناعة أجمل الذكريات العائلية”.

 وأضاف قائلا: “نلتزم في مُنتجع ميلينيوم المُصنعة بتوفير عروض إقامة مُميّزة ومُصمّمة حسب رغبات نُزلائنا لتعكس لهم الجو العائلي الدافئ الذي نحتضنه وذلك عبر توفير مرافق ترفيهية مُتنوعة”.

هذا، ويدعو المُنتجع جميع زوّاره الى تجربة فريدة في مطعم البحر بأجواء مستوحاة من الفانتازيا الإيطالية الشهيرة، ماما ميا! مع أشهى أنواع البيتزا والباستا التي ينفرد بها المُنتجع. كما سيُقدّم وجبة عشاء حسب الطلب من المطبخ الهندي العريق مع احتساب نصف القيمة للأمهات في حال تمّ طلب وجبة مُؤلفة من طبقين على الأقل لكل شخص.

يذكر أن منتجع ميلينيوم المصنعة كرم الأمهات من مُوظفيه بمُناسبة عيد الأم في فعالية خاصة تخللها إقامة عدّة أنشطة ترفيهية مُتنوّعة كان أبرزها التقاط صور جماعية مليئة بالبهجة والفرح بعد تسليم الأمهات شهادات تقدير مع باقات من الزهور وقسائم هدايا إضافة الى قالب حلوى شهي.

شارك برأيك