مع اقتراب إطلالة هلال عيد الفطر المبارك، يستعد الكثيرون للتحضير للسفر وقضاء أجواء عائلية جميلة، البعض يسافر في عطل طويلة إلى أماكن بعيدة، بينما يفضل آخرون الانتقال إلى الدول الخليجية القريبة فقط، نظرا لاقتصار عطلتهم على أيام العيد، وقد تمتد العطلة إلى غاية نهاية الأسبوع إذا ما كان يوم العيد هو الثلاثاء القادم.

في خضم تحضيراتك لعطلة العيد لا بد أن تبذل القليل من المجهود للتعرف على أخر العروض المقدمة من الفنادق والمنتجعات، وهو ما قدمته موسوعة المسافر على مدار الأيام الماضية. (ولا تنسى ان تقرأ أيضا: نصائح لعطلة ممتعة في عيد الفطر المبارك)

هناك العديد من الفنادق التي أعلنت عن عروضها المتمثلة في تخفيضات على الغرف والأجنحة والفلل، وأخرى قدمت عروض ليال مجانية، إضافة إلى شمول وجبات الإفطار والغداء، وبوفيهات في أفخم المطاعم وباقات على نوادي العلاجات الصخية والسبا، وغيرها من العروض المميزة.

الكويت

إذا كنت تريد زيارة الكويت هذا العيد، أو لأولئك الذين لن يسافروا خارج الكويت يمكنهم التمتع بالعروض الحصرية لفنادق ماريوت، والتي تبدأ بـ 55 دينارا لليلة الواحدة في “فندق جي دبليو ماريوت” مع بوفيه الإفطار العالمي المجاني يوميا في مطعم لابراسري إضافة إلى خصم 20% على جميع المطاعم الأخرى ، لإضافة إلى عروض أخرى تشمل المبيت والطعام.

ويقدم فندق مارينا الكويت مجموعة واسعة من العروض الترفيهية العائلية، والعروض الخاصة على أسعار الغرف التي تبدأ من 88 ديناراً كويتياً لليلة الواحدة شاملة وجبة الفطور بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من أشهى المأكولات.

قطر

تقدم مجموعة “فنادق سوق واقف”الفخمة التي تديرها مجموعة الريان للضيافة من فئة الخمس نجوم، عروضا للإقامة تعكس روح الضيافة القطرية الأصيلة، منها باقة من عروض الإقامة الفاخرة بأسعار خاصة وتشكيلة واسعة من أشهى المأكولات بالإضافة إلى العروض الموسيقية، خصم 50% للأطفال، وخصم 15% على علاجات مختارة في النوادي الصحية.

الإمارات

طبعا يفضل الكثيرون الطيران إلى دبي خلال العطلات القصيرة، إذا كنت منهم فهذه بعض العروض المغرية، لقد أعلن “منتجع ديزرت بالم” الفاخر عن عروضه التي تمكن من تجربة إقامة هادئة في فيلا فاخرة مع عروض عيد الفطر لدى حجز ليلتين في الفيلا، والاستفادة من خدمات علاج سبا ووجبات الفطور والغداء، يسري العرض على الفلل الفاخرة المطلة على حوض السباحةأو فلل البولو بأسعار تبدأ من 3,995 درهماً للفيلا في الليلة لشخصين.

أما “منتجع أتلانتس النخلة” فأطلق حزم العروض المخصصة للسياح السعوديين، وتسمح الباقات بالحصول على قيم مضافة والاستفادة من دخول غير محدود إلى مدينة “أكوافنتشر” المائية والحجرات المفقودة وتخفيضات على خليج الدلافين وعلى تجارب لقاء فقمة أسد البحر.  إضافة إلى عروض أخرى تشمل إقامات مطلّة إما على جزيرة النخلة أو الخليج العربي وتجارب ضيافة في 14 مطعماً متنوعاً توفر خيارات متعددة من الأطباق العالمية والمحلية.

ويطرح“فندق الإمارات جراند” بمناسبة عيد الفطر السعيد عروض خاصة صممت لتضمن للضيوف قضاء عيدٍ ملؤه الإثارة والمرح. ويقدم الفندق وليمة العيد فيما يضمه من مطاعم متنوعة منها مطعم “بيرل لاونج” ومطعم “تل القمر” اللبناني و”صالون الشيشة التركية” بأسعار خاصة ومغرية.

من جهته، يطرح فندق “والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا” خصومات تصل إلى 33% بالمناسبة  مع بوفيه سخي في مطعم “ميزيري” العالمي الذي يتربع على عرش مطاعم الفندق بما يقدمه من تشكيلة لأشهر الأطباق العالمية الشهية التي تلبي كافة الأذواق.

وفي ابوظبي، أعد فندق تلال ليوا بالمناسبة مجموعة من الباقات تبدأ من 849 درهماً تشمل وجبتي الفطور والغداء لشخصين والقهوة العربية التقليدية واستخدام مرافق الترفيه والاستجمام بالفندق، وليلة المأكولات البحرية في أول أيام العيد مقابل 175 درهماً فقط، و ليلة المشاوي في اليوم الثاني مقابل 150 درهماً، وبوفيه خاص للأطفال وغيرها من العروض التي تسري على المقيمين في الإمارات والخليج فقط.

ويقدم إنتركونتننتال ابوظبي عروض غرف تبدأ أسعارها من 500 درهم للغرفة المزدوجة في الليلة، وتشمل: بوفيه افطار لشخصين للغرفة المزدوجة ، 20% خصم على الماكولات والمشروبات في جميع مطاعم الفندق، 50% خصم على خدمات المساج في السبا والنادي الصحي، دخول مجاني لنادي الشاطئ، ومواصلات مجانية لاهم مراكز التسوق في ابوظبي.

أما في عجمان، فيقدم فندق ومنتجع القصر عجمان مجموعة من الباقات الرائعة والمميزة المتضمنة عروض بوفيه إفطار شهي يومياً و بوفيه عشاء لشخصين في أي ليلة خلال فترة الإقامة, و50% خصم في أنكور سبا.

السعودية

إذا كانت إجازتك في السعودية والتمتع بعاصمتها ومناطق الترفيه بها، فقد أعلن فندق الفيصلية عن تقديم عروض خاصة بالمناسبة السعيدة تتمثل في باقة حصرية على أي حجز يتم خلال أيام عيد الفطر، وتشمل الباقة وجبة فطور العيد الشهية وترقية مجانية للغرفة, ومساج كامل للجسم.

كما أعلن أعلن “فندق فورسيزونز الرياض” مجموعة من العروض المميزة، حيث يمكن ضيوفه من الاستمتاع بإقامة هادئة والتمتع بالاسترخاء في غرف الفندق الفاخرة بأسعار تبدأ من 1420 ريال لليلة في غرفة مفردة شاملة غداء العيد أول يوم في قاعة المملكة وثاني يوم في مطعم أليمنتس. وإبتداء من 2740 ريال في جناح فورسيزونز التنفيذي, و3040 ريال في جناح سوبيريور شاملة غداء العيد.

عمان

لو كانت وجهتك للاستمتاع بمسقط، ستجد أبواب فندق قصر البستان يقدم لك فرصة الاستمتاع بالإقامة لثلاث ليالٍ ودفع اثنتين فقط والحصول على وجبة فطور مجانية في فندق قصر البستان ابتداءً من 1049 درهماً لليلة الواحدة.

كما ويتضمن عرض مُنتجع ميلينيوم المُصنعة بمسقط خلال إجازة عيد الفطر المُبارك بين 24 من يوليو و3 من أغسطس على إقامة في غرفة ديلوكس لشخصين بقيمة 70 ريال عُماني لليلة الواحدة مع الفطور أو بقيمة 90 ريال عُماني مع وجبتي الفطور والعشاء.

شارك برأيكإلغاء الرد

تعليقات

  • بالنسبة لسلطنة عمان توجد بها تقريبا 4مناطق اجواها باردة في فصل الصيف كالاتي:
    ١.جبل شمس
    ٢.الجبل الاخضر
    ٣.الاشخرة،وهي منطقة بحرية باردة.وتوجد فالشرقية
    ٤.خريف صلالة في ظفار الجنوب.
    هذا لمحبي الطبيعه.وبإمكانكم الدخول الى الشيخ جوجل للبحث عن المعرفة الكامله.
    وشكرا.