كشفت فنادق الريتز كارلتون عن عروض عيد الفطر المبارك حيث انه الوقت المناسب لإجراء الحجوزات للعطلة، إذ تشكّل فترة العيد لمحبّي السفر فرصةً رائعة للابتعاد عن حرّ فصل الصيف والتوجّه إلى أماكن جديدة لاستكشاف مختلف المواقع والحضارات في أجواء احتفالية ممتعة برفقة العائلة والأصدقاء.

“فنادق الريتز- كارلتون” توفر أجواء احتفالية ممتعة بمناسبة عيد الفطر

فندق قصر البستان بمسقط:

استمتع بالإقامة لثلاث ليالٍ وادفع اثنتين فقط واحصل على وجبة فطور مجانية في فندق قصر البستان ابتداءً من 1049 درهماً لليلة الواحدة فموقع فندق قصر البستان يتيح للضيوف فرصة الانغماس بشكل كامل في جمال عمان الطبيعي واكتشاف تاريخها الغني وتقاليدها العربية، ويعتبر المنتجع معلماً إقليميا وتاريخياً حافظ على هالته الملكية فاكتسب لقب “جوهرة السلطنة”.

فندق الريتز-كارلتون اسطنبول:

يقدّم فندق الريتز-كارلتون اسطنبول لزوّاره تجربةً من عمق الحضارة والتاريخ في إطار يناسب عصرنا هذا فهو يقع على مسافة قصيرة من معظم المعالم الأثرية والفعاليات احجز إقامتك لأربع ليالٍ وادفع ثلاث ليالي فقط في غرفة ديلوكس، واستمتع بالبوفيه المفتوح ابتداءً من 1325 درهماً لليلة الواحدة.

فندق الريتز-كارلتون فيينا:

يقدم فندق الريتز-كارلتون فيينا تجربة سفر توفر أعلى درجات الراحة والحصرية يقع الفندق في مكان مناسب قريب من أربعة مواقع أثرية يمكن حجز أربع ليالي في غرفة ديلوكس لتدفعوا ثمن ثلاث ليالي فقط ابتداءً من 1500 درهم في الليلة الواحدة.

فندق الريتز-كارلتون موسكو:

استمتع بالإقامة لشخصين في غرفة فاخرة او ديلوكس أو تنفيذية وبوجبة فطور لشخصين ابتداءً من 1700 درهماً لليلة الواحدة في فندق الريتز كارلتون موسكو ، وهو يقع بمحاذاة الساحة الحمراء والكريملن، وهو الفندق الأقرب إلى مسرح بولشوي لذا يُعتبر الوجهة الراقية الأمثل للزوّار الراغبين في استكشاف روائع المدينة الهندسية والتاريخية والثقافية

شارك برأيكإلغاء الرد