Booking.com

علنت فنادق ماريوت الكويت احتفالاً بعيد الأضحى المبارك عن تقديم باقة من العروض العائلية خلال عطلات هذا العيد الكريم, وتستمر هذه العروض الترويجية المتميزة ابتداء من 10 حتى 19 أكتوبر 2013 في كل من فندقي جي دبليو ماريوت, وكورت يارد ماريوت الكويت.

فندق جي دبليو ماريوت الكويت

خصم 20% في جميع مطاعم فنادق ماريوت خلال الفترة من 10 حتى 19 أكتوبر 2013

وبامكان ضيوف فندق جي دبليو ماريوت أن يستمتعوا بعرض مميز للإقامة في غرفة فردية أو مزدوجة فقط مقابل 70 دينار كويتي في الليلة الواحدة بحيث يتم إضافة بوفيه إفطار لشخصين مع طفلين بعمر 6 سنوات أو أقل.

اما في فندق كورت يارد ماريوت، فيمكن للضيوف الاستمتاع بباقات خاصة بالعطلة بـ 60 دينار كويتي فقط في الليلة, وتتوفر عروض عيد الأضحى المبارك لكافة الأسر المقيمة في الكويت ولمواطني دول مجلس التعاون.

كما يمكن لضيوف الفندق الاستمتاع ببوفيه إفطار لشخصين مع طفلين بعمر 6 سنوات أو أقل, وقسائم خصم للتسوق في المركز التجاري المجاور, وخدمة التوصيل من وإلى المطار, وخصم 20% في جميع مطاعم فنادق ماريوت إضافة إلى خصم 50% على جميع الوجبات للأطفال من عمر 6 – 12 سنة, وخصم 50% على جميع علاجات السبا, وخدمة غسيل الملابس كما تتوفر العديد من المزايا الأخرى التي تشمل استخدام مجاني للانترنت عالي السرعة, واستخدام مجاني للنادي الصحي وحمام السباحة داخل الفندق، إضافة إلى خدمة صف السيارات. هذا وسيتم تسجيل الدخول المبكر والخروج في وقت متأخر على مدى توفر الغرف, والأسعار تخضع لـ 15% رسوم الخدمة للغرفة في الليلة.

كما يمكن لضيوف فنادق ماريوت الكويت من ذواقة الطعام على اختلاف ثقافاته أن يستمتعوا في مطعم لابراسيري الذي يقدم أشهى البوفيهات العالمية في كل من وجبات الفطور والغذاء والعشاء أما مطعم تيراس غريل الذي اكتسب شهرة كبيرة كأفضل مطاعم الستيك في الكويت فيقدم لضيوفه كافة أطايب ستيك اللحم والمأكولات البحرية هذا وبالإضافة إلى عروض المطاعم الأخرى المتواجدة في فنادق ماريوت كمطعم كي الياباني الذي يقدم السوشي والتبانياكي, وكافيه رويال مع أطباقه الحيوية وأطباقه الشهرية المميزة, ولا يمكن لزوار فنادق ماريوت الكويت أن يفوتوا متعة الاطباق الهندية في مطعم سول & سبايس في الكورت يارد.

وعن هذه العروض قال جورج عون المدير العام لفنادق ماريوت الكويت “يحمل العيد مع قدومه الكثير من الفرحة والبهجة, ولم الشمل ولقاء العائلات, ولذلك يسعدنا أن نقدم لهم باقة من العروض الخاصة لنشاركهم فرحتهم بهذه المناسبة الخاصة, وإنني بالنيابة عن جميع موظفي فنادق ماريوت الكويت أتقدم بالتهنئة للجميع متمنين لهم قضاء عيد أضحى سعيد ومبارك, وإن هذه العروض التي تم تصميمها بشكل خاص تهدف إلى توفير تجربة أوقات ممتعة أثناء الإقامة في فنادقنا والاستمتاع بمطاعمنا وبقية مرافق وخدمات فنادق ماريوت”.

 للحجز ولمزيد من المعلومات حول فنادق ماريوت الكويت يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.

شارك برأيك